أمسية ثقافية عن #عاصفة_الحزم في عيون أدباء وأديبات الأحساء

أمسية ثقافية عن #عاصفة_الحزم في عيون أدباء وأديبات الأحساء

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1295
0
طباعة
أدبي-الأحساء

  ......       

ينظم نادي الأحساء الأدبي- بعد غد الثلاثاء عند الساعة الثامنة مساء- على مسرح النادي أمسية ثقافية كبرى تحمل عنوان (عاصفة الحزم في عيون أدباء وأديبات الأحساء).
وأشار رئيس مجلس إدارة النادي- الأستاذ الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري- بأن هذه الأمسية تأتي في سياق رسالة النادي التي تجعل من الوطن قيمة كبرى في وعي الأدباء والأديبات في الأحساء، وتأكيدًا على التأييد المطلق والولاء التام الصادق لقيادتنا الحكيمة، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود- حفظهما الله.
وأضاف: لكي تتاح الفرصة لأدباء وأديبات الأحساء أن يعبِّروا عن مشاعرهم وولائهم وتأييدهم لما اتخذه مليكنا المفدى من قرارات صائبة وحكيمة بإطلاق عاصفة الحزم؛ لحماية أمن بلادنا وحدودها، وردع من تسوِّل له نفسه العبث بأمننا واستقرارنا، ونصرة إخواننا في اليمن الشقيق بلد الإيمان والحكمة، والوقوف معهم أمام صلف أذناب المجوس من الحوثيين والمخلوع علي صالح وأتباعه، فكان قرار إطلاق عاصفة الحزم قرارًا سياديًّا سعوديًّا بامتياز أثبت للعالم أن المملكة لا تساوم على أمنها القومي.
وبيّن “الشهري” أن النادي رأى أن ينهض بدوره وواجبه في هذا الظرف، ولكي يتيح للأدباء والأديبات أن يسجِّلوا مواقفهم ومشاعرهم بالكلمة الصادقة المعبرة.
وأضاف: وجّه النادي الدعوات عبر الوسائل المتاحة له من خلال رسائل الجوال وموقع النادي والفيسبوك والتويتر، وكذلك الدعوات المكتوبة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. طفل سعودي يترجم لمرشد سياحي في عيون الجواء

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم استعان المرشد