أمير الباحة يتسلم تقريرًا عن ملتقى قلوة الاستثماري

أمير الباحة يتسلم تقريرًا عن ملتقى قلوة الاستثماري

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
925
0
طباعة
مشاري بن سعود

  ......       

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز- أمير منطقة الباحة- تقريرًا مفصلًا عن ملتقى قلوة للاستثماري، كما تسلم سموه عددًا من التقارير عن منجزات المحافظة خلال العام الماضي، والبرامج والفعاليات التي شهدها مهرجان الربيع وبرنامج متابعة المشروعات الخدمية بقلوة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بالإمارة اليوم، محافظ قلوة صالح بن محمد القلطي، الذي قدّم لسموه شرحًا عن تقرير الملتقى تضمن الجلسات والبرامج التي شهدها الملتقى لمدة ثلاثة أيام، إلى جانب الفرص والمواقع الاستثمارية التي طرحها المشاركون، مشيرًا إلى أن رجال أعمال ومستثمرين أبدوا استعدادهم لضخ أكثر من مليار ريال للاستثمارات التنموية بالمحافظة.
وبيّن محافظ قلوة ما حققته المحافظة من منجزات تنموية وخدمية خلال العام المنصرم، مستعرضًا أبرز مناشط مهرجان الربيع من فعاليات وبرامج استهدفت مختلف فئات المجتمع.
ونوّه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنته تلك التقارير من منجزات ستسهم- بمشيئة الله- في دعم الحركة الاستثمارية والتنموية بالمحافظة، مؤكدًا سموه أهمية إيجاد مشروعات ذات فائدة مزدوجة، خصوصًا في مجالَيِ الزراعة والصناعة؛ نظرًا لما تتميز به طبيعة المحافظة.
وفي ختام الاستقبال تسلم سموه درعًا تذكاريًّا من محافظ قلوة بهذه المناسبة. وحضر الاستقبال شيخ قبيلة الأحلاف بتهامة زهران الشيخ يحيى بن محمد بالقرون، وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد