أمير الرياض يزف 276 خريجًا وخريجة من طلبة جامعة الفيصل

أمير الرياض يزف 276 خريجًا وخريجة من طلبة جامعة الفيصل

الساعة 10:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
0
طباعة
فيصل-بن-بندر

  ......       

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز- أمير منطقة الرياض- حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات جامعة الفيصل- مساء الأربعاء الموافق ٣ رجب- ويبلغ عدد الخريجين ٢٧٦ خريجًا وخريجة، منهم ٦٥ حاصلًا على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة و٦٤ في إدارة الأعمال و٤١ في الهندسة و٨ في العلوم و٦٤ ماجستير إدارة الأعمال و٢٨ ماجستير الأشعة و٦ ماجستير العلوم الحيوية.
الامير-بندر-بن-بن-سعود-بن-خالد -ال-سعودوأعرب الأمير بندر بن سعود بن خالد عضو مجلس الأمناء، رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل، عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته لحفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات الجامعة.
وأضاف أن الجامعة، وهي تدفع بالدفعة الرابعة من خريجيها لسوق العمل، على يقين من جودة مخرجاتها، وبما يمكن هذه المخرجات من المنافسة والتميز وفق أرقى المعايير العالمية، وبما يلبي الاحتياجات التنموية وفق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله.
من جانبه أوضح مدير الجامعة- الدكتور محمد آل هيازع- أن خريجي وخريجات جامعة الفيصل على درجة عالية من التأهيل العلمي والعملي؛ فقد تم التركيز خلال مشوارهم الدراسي على البحث العلمي والتدريب، من خلال شراكة الجامعة مع شركات ومراكز بحثية وجامعات مرموقة، إضافة إلى الجوانب العلمية التي تقدم وفق خطط دراسية عالمية الجودة والمستوى.
وأعرب “آل هيازع” عن عظيم شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على رعايته الكريمة، داعيًا الله أن يديم على وطننا أمنه وأمانه بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد- حفظهم الله جميعًا.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك