أمير تبوك: الملك سلمان أول من بادر بتكريم المتقاعدين

أمير تبوك: الملك سلمان أول من بادر بتكريم المتقاعدين

الساعة 8:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2705
0
طباعة
امير-تبوك-يكرم-المتقاعدين 1

  ......       

كرَّم صاحبُ السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمنزل سموه اليوم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس هيئة السياحة والآثار الموظفين المتقاعدين بإمارة منطقة تبوك.
وألقى سمو أمير منطقة تبوك كلمة قال فيها: ” إننا في ليلة مباركة بوجود أخي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وليلة مباركة بتكريم رجال بذلوا وأخلصوا بكل جهد وتركوا المجال لغيرهم أن يقوم بالعمل ويكملوا مسيرتهم العملية”.
وأضاف سموه: ” من الصدف الجميلة أن يتزامن هذا التكريم مع هذه الأيام المباركة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- وهو أول من بادر إلى هذا التكريم قبل فترة طويلة بتكريم المتقاعدين في إمارة الرياض وبعدها تواصلت مناسبات التكريم المماثلة في إمارات المناطق والإدارات الحكومية”.
وأردف سموه قائلاً: باسم كل مواطني المنطقة نوجه لكم الشكر والتقدير جميعاً وأنقل لكم شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي حملني أن أبلغكم شكره وتقديره لكم ولكل من عمل في إمارة منطقة تبوك، وندعو لكم بحاضر سعيد ومستقبل مشرق وبلادكم كما خدمتموها في السابق تتأمل منكم استمرار العطاء والعمل كما كنتم وكان آباؤكم من قبل”.
بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة تبوك الموظفين المتقاعدين البالغ عددهم 77 متقاعداً وسلمهم الشهادات التقديرية ودروع التكريم متمنياً لهم التوفيق.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ووكلاء الإمارة المساعدون ورؤساء المحاكم والقضاة ومديرو الإدارات الحكومية وأهالي المنطقة.
بعد ذلك حضر الجميع حفل العشاء الذي أقامه سمو أمير منطقة تبوك تكريماً لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وللمتقاعدين.

امير-تبوك-يكرم-المتقاعدين 2

امير-تبوك-يكرم-المتقاعدين 3


قد يعجبك ايضاً

هكذا احتفى تلفزيون الكويت بزيارة الملك سلمان

المواطن – الكويت أثبت تلفزيون الكويت قدرته وكفاءته