أمير عسير لأسرة “الشواطي”: ابنكم شهيد الدين والوطن

أمير عسير لأسرة “الشواطي”: ابنكم شهيد الدين والوطن

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2750
0
طباعة
عزاء-الشواطي (1)

  ......       

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز- أمير منطقة عسير- تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد إلى أسرة الشهيد عبدالرحمن بن مرعي الشواطي، والذي استُشهد هو وزميله الجندي أول محمد بن حمود الحربي، إثر تبادل إطلاق نار بمركز الحصين التابع لمنطقة عسير.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بقرية لزمة بمحافظة أحد رفيدة قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي، ومحافظ أحد رفيدة سعيد بن دلبوح، وشيخ قبيلة آل الشواط الشيخ طلال ابن مشهور الشواطي ،وأسرة الشهيد وعدد من منسوبي حرس الحدود بالمنطقة.
وقال سموه خلال تعازيه لأسرة الشهيد: “ابنكم شهيد الدين والوطن، وبطل من الأبطال هو وزميله، واستُشهدا في يوم فضيل، وهما في ثغر من ثغور الإسلام، نالا الشهادة دفاعًا عن دينهما ووطنهما، داحرين طغاة معتدين من ميليشيات باغية، بذلا أرواحهما فداءً لتراب هذا الوطن الغالي”.
وخاطب أهالي العزاء بقوله: عظم الله أجركم في استشهاد بطلكم، والذي استشهد دفاعًا عن الدين والوطن، فتقبله الله بواسع رحمته، وبإذن الله العدو مهزوم، ما دام رجال أمننا مخلصين مثل هؤلاء الأبطال.
عزاء-الشواطي (8)

عزاء-الشواطي (2)

عزاء-الشواطي (3)

عزاء-الشواطي (7)

عزاء-الشواطي (6)

عزاء-الشواطي (5)

عزاء-الشواطي (4)


قد يعجبك ايضاً

إمام الحرم : حمايةُ جَنَابِ الدِّين من غُلُوِّ الغالين، وتأويل الجاهلين، وانتحال المبطلين، من أوكد الواجبات، وأهم المهمات

أوصى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور