أمير #نجران يطمئن على مصابي المواجهة مع ميليشيات الحوثي

أمير #نجران يطمئن على مصابي المواجهة مع ميليشيات الحوثي

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1295
0
طباعة
أمير-نجران

  ......       

قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم ,بزيارة الرقيب بلال أروان الزهراني ،والرقيب علي مشبب القحطاني ، ووكيل الرقيب يحيى سلمان الغزواني ، والعريف حامد بن مقبل الشمراني ، والجندي جمال بن محمد المغفوري من أفراد القوات البرية ، الذين يتلقون العلاج في مستشفى القوات المسلحة بمنطقة نجران إثر تعرضهم لإصابات متفرقة خلال مواجهات على الحدود مع المليشيات الحوثية .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المستشفى قائد قوة منطقة نجران اللواء ركن عبدالله بن فايز الشهري ومدير مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة العقيد الطبيب سعد بن عبدالله الغامدي .
ونقل سموه للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله – .
ونوه سموه خلال زيارته للمصابين بجهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين في دعم ومساندة أفراد القوات المسلحة .
وسأل سموه الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ,مثمناً مواقفهم الشجاعة للدفاع عن دينهم ومليكهم ووطنهم ,مؤكداً أن الجميع يفخر ويعتز بجنود الوطن البواسل .
وأوضح المصابون من جهتهم استعدادهم للعودة إلى الصفوف مع أخوانهم مدافعين بكل بسالة عن تراب هذا الوطن بعد تلقيهم العلاج اللازم , مؤكدين أن ما أصابهم لم يزيدهم إلا عزيمة وقوة وسيبقون درعاً حصيناً حتى آخر قطرة من دمائهم . رافق سموه مدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى بن مساعد الزهراني .

أمير-نجران1

أمير-نجران2


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع