إحالة طاعن فتاة كورنيش جدة لـ “الادعاء العام”

إحالة طاعن فتاة كورنيش جدة لـ “الادعاء العام”

الساعة 9:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
1
طباعة
جده

  ......       

قررت شرطة جدة، إحالة قضية طاعن الفتاة بأحد المقاهي على كورنيش المحافظة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، فيما كشفت قريبتها التي كانت برفقتها أثناء الحادث تفاصيل جديدة عن الواقعة.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي، أنه تم استكمال ملف القضية، وتقرر إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات، وفقاً لما أوردته “عكاظ”.

ومن جانبها، قالت إحدى قريبات الفتاة المطعونة “دارين”، والتي رافقتها وقت وقوع الحادث، إن دارين كانت تجلس مع عمتها وبناتها في إحدى المقاهي على كورنيش جدة، ثم خرجت لمشاهدة البحر، فتفاجأت بشاب يطلب التعرف عليها وإعطاءها رقم هاتفه، فرفضت ذلك، ليُخرج الشاب مشرطاً من جيبه، ويسدد إليها طعنات متتالية، في رقبتها من اليمين إلى اليسار ومن الخلف، ومن ثم ألقاها على الأرض، ثم خنقها وهرب من الموقع.

وأضافت بأن الطعنات التي تعرضت لها دارين تسببت في قطع في الوريد الأيسر والعصب والوريد الأيمن والعصب والحبال الصوتية، بالإضافة إلى جروح متفرقة في الجسد، لافتةً إلى أن شاباً وفتاة حضرا على الفور وقدما للمطعونة الإسعافات الأولية، قبل أن يتم نقلها لمستشفى الملك فهد بجدة لتلقي العلاج.

وأفادت قريبة دارين بأنها غادرت قسم العناية المركزة بعد نجاح العملية الجراحية التي خضعت لها، مؤكدةً أن حالتها الصحية مستقرة.


قد يعجبك ايضاً

هنا حقيقة إعلان مؤسسة النقد عن العملة السعودية الجديدة!

المواطن – الرياض ترددت أنباء عبر مواقع التواصل