إحباط تهريب 351 بلاطة حشيش في جازان بعمليتين منفصلتين

إحباط تهريب 351 بلاطة حشيش في جازان بعمليتين منفصلتين

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2220
0
طباعة
حشيش

  ......       

تمكنت دوريات المجاهدين في منطقة جازان من إحباط عمليتي تهريب يوم أمس، وذلك بعد رصد محاولة تسلل عدد من المهربين في محافظتي فيفاء والحرث، ويحملون كميات من المهربات، وأسفرت العمليتين عن القبض على مهربين وكميات كبيرة من الحشيش المخدر.
وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين في منطقة جازان- خالد بن عبدالله قزيز- إلى أن دوريات المجاهدين لا تزال تواصل مهامها الأمنية واستنفارها لمواجهة كل من يحاول المساس بأمن الوطن ومكتسباته، مبينًا إلى أن دوريات المجاهدين أحبطت عمليتي تهريب كميات كبيرة من الحشيش المخدر.
وأشار إلى أن العملية الأولى كانت بعد إعداد كمين محكم من قبل الفرقة الرابعة بمحافظة فيفاء أسفر عنها إحباط تهريب 196 بلاطة حشيش و100 قطعة صغيرة بلغ وزنها 88.600 كجم، وذلك في الموقع المسمى وادي الغاوية شرق عطارين، والقبض على مهرب وإصابة آخر وفراره من الموقع، حيث لا تزال دوريات المجاهدين تواصل بحثها عنه.
وأضاف: وفي العملية الثانية تم إحباط تهريب 155 بلاطة حشيش، وذلك من قبل دوريات الفرقة الخامسة في محافظة الحرث، مشيرًا إلى أن العملية تمت بعد رصد آثار عدد من المهربين، وقامت الفرقة بمتابعة الأثر وملاحقتهم؛ حتى تمكنت من إصابة مهرب وضبط المهربات.


قد يعجبك ايضاً

خلال 24 ساعة.. ضبط ١٤٦بلاطة حشيش و598 مخالفاً للإقامة في عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير نفذت