إغلاق 3 بوفيهات وملحمة ومطعم معجنات مخالفة بالخميس

الإثنين ٦ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٦:٣٥ مساءً
إغلاق 3 بوفيهات وملحمة ومطعم معجنات مخالفة بالخميس

بدر-آل-خويلد-القرنيأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الرسمي باسم بلدية محافظة خميس مشيط- بدر آل خويلد القرني- أن مراقبي البلدية ضبطوا- يوم أمس- عدة مخالفات في 13 منشأة غذائية، تلخصت في تدني مستوى النظافة العامة، ونظافة العاملين الشخصية، ومخالفات المبنى والتجهيزات، وعدم وجود شهادات صحية.
وبيّن “القرني” أنه تم إغلاق 3 بوفيات وملحمة ومطعم معجنات، كما تم القيام بجولة شاملة لمتابعة الباعة الجائلين على طرق المدينة العسكرية والقاعدة الجوية وامتداد طريق الأمير سلطان للمطار وامتداد طريق الإمام محمد بن سعود وشمال المدينة، وتم العثور على عدد محدود جدًّا، وتم التعامل معهم حسب النظام، ولوحظ اتجاه عدد كبير للأسواق المخصصة، والعمل جارٍ على متابعتهم باستمرار.
وأفاد أن الفرقة المسائية قامت- بمشاركة لجنة التوطين التابعة لإمارة عسير- بالقبض على العمالة أصحاب بسطات الخضار، ومصادرة ما بحوزتهم وتسليمه للجمعية الخيرية بشباعة.
وأكد “القرني” أن رئيس البلدية- الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي- يتابع وبشكل يومي أعمال إدارة الرقابة الشاملة، ويشدد ويحرص على عدم التهاون بما يقدم للمواطنين ويمس صحتهم وسلامتهم؛ وذلك بمتابعة المطاعم والبوفيهات والملاحم وكل المحلات التي تقدم المأكل والمشرب للمواطن والمقيم على حد سواء، وتطبيق الحد الأعلى من الغرامات بحق المخالفين.

بلدية-خميس-مشيط6

بلدية-خميس-مشيط9

بلدية-خميس-مشيط2

بلدية-خميس-مشيط8

بلدية-خميس-مشيط7

بلدية-خميس-مشيط3

بلدية-خميس-مشيط5

بلدية-خميس-مشيط

بلدية-خميس-مشيط (2)

بلدية-خميس-مشيط1