احتضان مشاريع الشباب في مؤتمر ريادة الأعمال وقادة الغد بأبها

احتضان مشاريع الشباب في مؤتمر ريادة الأعمال وقادة الغد بأبها

الساعة 7:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2445
0
طباعة
ريادة-الأعمال-خالد (1)

  ......       

افتتح الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- أمير منطقة عسير- فعاليات المؤتمر الدولي لريادة الأعمال وقادة الغد، والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بأبها- صباح اليوم- بفندق قصر أبها.
وأعلن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله المبطي- خلال الكلمة الافتتاحية للمؤتمر- عن تأييده لقرار عاصفة الحزم الذي أوقف خطط الأعداء ودمرها ومن وراءها للأبد، معزيًا أُسَر الشهداء الذين يفخر بهم الوطن.
كما قامت الغرفة التجارية الصناعية بأبها بتوقيع ثلاث اتفاقيات تعاون بينها وبين جامعة الملك خالد وكلية التقنية وجمعية رواد الأعمال الإماراتيين التي تدعم قادة الغد ورواد الأعمال.
وأبان “المبطي”- في كلمته- أن المؤتمر الدولي لريادة الأعمال وقادة الغد يهدف إلى إعداد واحتضان جيل من شباب وشابات الأعمال وقادة الغد ليشاركوا في مسيرة بناء الوطن وتهيئة المُناخ والبيئة السليمة لإدارة وقيادة النشاط الاقتصادي للقطاع الخاص، مثمنًا رعاية وحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لحفل الافتتاح، والتي ستُعطي للمؤتمر كل الدعم، وتُهيئ له الفرصة والحوافز لتحقيق النجاح الذي نتطلع إليه جميعًا؛ ليكون مؤتمرًا دوريًّا تتلاقى فيه طمـوحات الشبــاب لتـرسيخ الجهود وتدعيم الخطوات الرامية لبناء جيلٍ واعٍ من شباب وشابات الأعمال وقادة الغد.
وشدد “المبطي” على اعتزاز غرفة أبها بدعم ومتابعة أمير عسير لقطاع الأعمال باعتباره جزءًا مكملًا لبنيان النهضة الحضارية بمنطقة لمنطقة عسير.
ولفت إلى أن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام في غرفة أبها انطلاقًا من اهتمامها بشباب الأعمال ومشروعاتهم، مبينًا أن هذا المؤتمر يحتوي على ابتكارات ومواهب وأعمال ومشاريع متنوعة، وتم تخصيص المؤتمر لأنشطة ومجالات قادة الغد من الشباب؛ كون هذه المجالات تمثل حوالي 70% من اقتصادات الدول، بينما لم نهتم بهذا النوع من الأنشطة إلا مؤخرًا.
وشدد “المبطي” على سعي غرفة أبها لأن تكون من الرواد في تبنّي هذه النوعية من الأعمال، خصوصًا بعد أن حظينا برعاية الأمير فيصل بن خالد بإطلاق مجلس شباب منطقة عسير وانطلاق لجنة شباب الأعمال بالغرفة التي لها نشاط مميز.
وتابع “المبطي”: “جاء اختيارُنا لشعار هذا المؤتمر تحت عنوان (نحو نشر الفكر القيادي بين شباب الأعمال)؛ لقناعتنا أن النهوض بهذا القطاع يتطلب فكرًا قياديًّا”.
وفي ختام الحفل كرّم أمير عسير الرعاة والإعلاميين، وتم تكرم “المواطن” الراعي الإلكتروني للمؤتمر، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

ريادة-الأعمال-خالد (2)

الرياده

 

ريادة-الأعمال-خالد (5)

ريادة-الأعمال-خالد (6)

ريادة-الأعمال-خالد (4)

ريادة-الأعمال-خالد (8)

ريادة-الأعمال-خالد (9)

ريادة-الأعمال-خالد (10)

ريادة-الأعمال-خالد (11)

ريادة-الأعمال-خالد (12)

ريادة-الأعمال-خالد (13)

ريادة-الأعمال-خالد (7)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير