الاحتفاء بـ20 عروسًا كفيفة ضمن برنامج “سعادة”

الاحتفاء بـ20 عروسًا كفيفة ضمن برنامج “سعادة”

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1205
1
طباعة
جمعية المكفوفين بمنطقة الرياض - كفيف

  ......       

تحتفي جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف)- يوم الأربعاء الموافق 26 جمادى الآخرة- بالدفعة الأولى لبرنامج (سعادة) الخاص بمساعدة الكفيفات على الزواج، والذي يشمل 20 عروسًا، وذلك بفندق كورت يارد ماريوت.
وسيقام الحفل برعاية وحضور عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر بن علي الموسى، ونائب رئيس مجموعة الطيار للسفر القابضة والعضو المنتدب الدكتور ناصر بن عقيل الطيار.
وأوضح مدير إدارة خدمات المستفيدين بالجمعية سلمان بن ظافر الشهري، أن البرنامج يُعد أول برنامج من نوعه لتمكين الكفيفات من الزواج بالمبصرين.
من جانبه أكد مدير عام الجمعية- محمد بن سليمان الشويمان- أن برنامج (سعادة) هو نقلة نوعية تعكس مدى ما وصلت إليه المرأة الكفيفة من نجاح وتميز؛ حيث أصبحت قادرة على إدارة حياتها الزوجية والأسرية بكل كفاءة واقتدار، وما يؤكد ذلك اقتران المبصرين بهن، كما أن هذا البرنامج يشير إلى مدى النقلة النوعية في ثقافة الشباب المبصرين المقبلين على الزواج.
بدوره ثمّن الدكتور ناصر بن علي الموسى لمجموعة الطيار للسفر القابضة دورها الريادي في دعم العمل الخيري والإنساني عامة وبرامج الجمعية على وجه الخصوص، والذي يأتي برنامج سعادة كواحد منها بمتابعة من الدكتور ناصر الطيار نائب رئيس المجموعة والعضو المنتدب، مهيبًا في الوقت نفسه بالمبصرين ورجال الأعمال بالاقتداء بهم في دعم الجمعية؛ لتتمكن من تحقيق أهدافها والقيام برسالتها في خدمة ذوي الإعاقة البصرية.
كما قدّم خالص التهاني للعرسان، سائلًا الله العلي القدير أن يبارك لهم ويبارك عليهم، وأن يجمع بينهم في خير.


قد يعجبك ايضاً

العمل تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج “نطاقات الموزون”

المواطن – الرياض استجابةً لرغبة عدد من المنشآت