البحث جارٍ عن الطالب المعتدي على مدير مجمع مدارس السائل

البحث جارٍ عن الطالب المعتدي على مدير مجمع مدارس السائل

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2810
2
طباعة
حادثة-الأمواه (2)

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة عسير- العقيد عبدالله بن ظفران- أن مركز شرطة الأمواه تبلغ عن اعتداء أحد الطلاب على مدير مجمع مدارس السائل، مبينًا أنه تم الانتقال للموقع وإثبات الحالة وتصوير السيارة والقبض على الطالب الذي اعترف بصدم سيارة المدير وتكسير زجاجها.
وأضاف: لا يزال البحث جاريًا عن الطالب الآخر الذي شارك في الاعتداء، ولا زالت القضية قيد استكمال الإجراءات اللازمة.
وكانت “المواطن” نشرت مساء اليوم تفاصيل تعرض مدير مجمع مدارس تحفيظ السائل بمركز الأمواه بتثليث (تحتفظ الصحيفة باسمه) للاعتداء بالصدم والرمي بالحجارة- عقب ظهر اليوم- من قبل طالبين أشقاء يدرسان بالمجمع.

أمواه


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 Comments

  1. معلم بقطاع الأمواه

    للأسف كثيرًا ما نعاني مع الطلاب في هذا القطاع تحديدْا .. ولا تكاد توجد مدرسة بقطاع الأمواه إلا وبها حادثة اعتداء مشابهة تجعلنا كمعلمين نخشى الاحتكاك بأي طالب بل أننا بتنا نُقدّم الكثير من التنازلات والتضحيات مُقابل ضمان الأمان الذي يُعيدنا لأهلينا سالمين .. في ظل تخبطات الوزارة وتجاهلها للمعلم وعدم ايجاد الحلول المناسبة لإعادة هيبة المعلم نجد أنفسنا غير قادرين على تقديم رسالتنا والاكتفاء بمحاولة ضبط الصف لدرجة أنّهُ ينتهي الفصل الدراسي دون شرح درس واحد ونضطر اضطارًا لمحاولة احتواء الموقف بعدم ترسيب الطلاب حفاظًا على أرواحنا.
    لابد أن يضع الوزير الجديد أمر إعادة هيبة المعلم بقرارات حازمة ورادعة تحمي المعلمين وتجعلهم قادرين على أداء مُهمّتهم خصوصًا وأن الوزير قد وعد بحل المشكلات التي يعانيها المعلمين وعطفًا على الحوادث والمواقف التي يمر بها المعلمون في كل يومً دراسي.

  2. أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الزبون على حق ، المريض على حق ، الطالب على حق عي قاعدة تقديم الخدمة عندما تكون أعراض الطالب على الرصيف بإنتظارة ويصادر منه جوالة وتسبب مصادرة الجوال الى كوارث إجتماعية ، من الطبيعي أن يفقد الطالب عقله لأن الوسيلة الوحدة للتواصل مع عائلتة لظروف معينة هي الجوال ، كما أن الجميع عندهم تعليمات بمصادرة جوالات الطلبة صحيح ولكن لم يسن النظام إلا لمصلحة الطلبة وعدم مقدرة أي إدارة التفاهم مع طلبة العلم أية كانت أخلاقهم تسبب مشكلة أكبر بكثير مما حصل وإن علمنا خسارة الإنتاج الوطني من تعقيد طالب علم وإستدراجة وأهله الى الجريمة بسبب سوء المعاملة بأسم تطبيق مصادرة جوالات الطلبة ، طالب العلم لينة صالحةوالمدرسة أما أن تقومه كمواطن صالح أو تفسده وأهله :: أغلب هذه المشاكل بسبب عدم تفرغ الإدارة والمشرفين الإجتماعيين للطلبة :: عطني نماذج المشرفين الإجتماعين لأقول لك من أنت والتفتيش الرسمي يعرف أكثر .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

الزياني متحدثًا عن الملك سلمان : حكمة وحنكة ونفاذ بصيرة

المواطن – المنامة رفع الأمين العام لمجلس دول