الجوازات والإخبارية يقدمان “زائرون” لتوعية المواطنين والمقيمين

الجوازات والإخبارية يقدمان “زائرون” لتوعية المواطنين والمقيمين

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2025
0
طباعة
فريق-عمل-زائرون

  ......       

أوضح رئيس فريق العمل الإعلامي التلفزيوني (زائرون) أحمد آل مجثل الغامدي أن البرنامج يهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين بأهمية اﻻلتزام بأنظمة وتعليمات الإقامة والعمل.
وقامت المديرية العامة للجوازات بالتعاون والشراكة مع قناة “الإخبارية” بإنتاج‏ برنامج توعوي يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية دعوة الأفراد من المواطنين والمقيمين والشركات والمؤسسات إلى عدم التستر أو إيواء أو تشغيل المخالفين.
وزار فريق البرنامج ميدانياً عدداً من المناطق شملت منطقة مكة المكرمة والمدينة ولاحقاً عسير وتبوك والمنطقة الشرقية، والتقى فريق البرنامج ذوي الاختصاص من الجوازات وفروع مكاتب العمل والغرف التجارية، وعدداً من مكاتب ومؤسسات خدمات الطوافة.
من ناحيته أكد العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد مدير إدارة العلاقات والإعلام المشرف على البرنامج التلفزيوني أن برنامج “زائرون” سيقوم بإبراز دور الجوازات في توعية المواطنين والمقيمين بأهمية التقيد بالأنظمة والتعليمات، حيث قام فريق البرنامج بزيارة عدد من مواقع العمل منها المطارات والموانئ البحرية والبرية من أجل نقل الصورة الحية التي يقوم بها رجالُ الجوازات في إنهاء إجراءات الزائرين ومواكبة التطور التقني الذي تقدمه المديرية العامة للجوازات بقيادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.
يشار إلى أن الجوازات ومن خلال توعيتها الإعلامية تعتبر رائدة في التعاون التلفزيوني مع قناة الإخبارية حيث تم اختيار فريق العمل بعناية من قبل الجوازات والإخبارية لإنتاج‏ برنامج، تم تسخير جميع الإمكانات البشرية والتقنية له.
ويتكون فريق العمل الفني من قناة الإخبارية:
مدير إنتاج‏ عبدالعزيز المغيليث
إخراج هشام الصالح
وفني جرافيكس سعد المالكي
ومونتاج سلطان البقمي
ومصور بدر مجرشي
ومن الجوازات:
المنسق الإعلامي ظافر الجميري
المنسق الإعلامي محمد العمري
ومسؤول اتصال ميداني الرقيب أول موسى الزايدي.

فريق-عمل-زائرون3

فريق-عمل-زائرون1


قد يعجبك ايضاً

بلدي بن هشبل يناقش مطالب وشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح

المواطن – سعيد آل هطلاء – وادي بن