الحسم 15 يومًا وإنهاء عقد ممرضتين تشاجرتا بمستشفى “ثريبان”

الحسم 15 يومًا وإنهاء عقد ممرضتين تشاجرتا بمستشفى “ثريبان”

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2350
1
طباعة
مضاربه

  ......       

أصدرت الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة- اليوم الثلاثاء- قرارًا يقضي بالحسم 15 يومًا على الممرضتين اللتين ظهرتا في مقطع فيديو وهما يتشاجران بقسم الطوارئ بمستشفى ثريبان، والذي نشرته “المواطن” في وقت سابق.
وأوضح مدير الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة- الدكتور مصطفى بلجون- لـ”المواطن” أن اللجنة التي شُكِّلت من قبل إدارة المستشفى للتحقيق في واقعة الشجار التي حدثت في قسم الطوارئ بمستشفى ثريبان بين ممرضتين، وبعد التحقيقات مع الممرضتين والتحقق من أقوال الشهود، أوصت بالحسم 15 يومًا لكل منهما، مع التوصية بإنهاء عقديهما؛ نظرًا لسوء سلوكهما وعدم احترام اللوائح والأنظمة.
وأكد “بلجون” أن هذه الإجراء سيمنع تكرار مثل هذا التصرف مستقبلًا.
وكانت “المواطن” نشرت مقطع فيديو لمضاربة عدد من ممرضات مستشفى ثريبان قسم الطوارئ بمحافظة العرضيات التابعة لمنطقة مكة المكرمة.
وكشف الفيديو المضاربة التي وقعت داخل قسم الطوارئ في المستشفى، ولم يستطع الطاقم الطبي المتواجد تهدئة المضاربة بين الممرضات.
وعقّب المتحدث الإعلامي بصحة القنفذة- إبراهيم المتحمي- حول ما نشرته “المواطن” عن “مضاربة ممرضات داخل مستشفى العرضيات”، وأوضح أن مقطع الفيديو الذي ظهرت به مشاجرة بين ممرضتين بقسم طوارئ مستشفى ثريبان العام يوم أمس الأحد تصرف فردي لا يمثل صحة القنفذة.
وأشار “المتحمي” أنه تم تشكيل لجنة من قبل إدارة المستشفى؛ للتحقيق في الواقعة، ومعرفة ملابساتها، والرفع بتوصياتها، وما توصلت إليه إلى الجهات ذات العلاقة.

 

مضاربة-ممرضات

مضاربة-ممرضات1


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. امرأة تطالب الربيعة بتفقد غرفة غير مجهزة بمستشفى #عسير.. والوزير: “ماشي”

المواطن – سعد البحيري طلبت امرأة من وزير