الحوثيون يعذبون شاباً من يافع حتى الموت

الحوثيون يعذبون شاباً من يافع حتى الموت

الساعة 2:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1755
0
طباعة
الحوثيون

  ......       

‏كشف الشيخ جمال بن عطاف شيخ مشايخ قبائل كلَدْ يافع اليمنية -قبل قليل- أن الحوثيين اعتقلوا شاباً يمنياً بعد دخوله عبر منفذ الطوال لليمن وقاموا بتعذيبه حتى الموت، موضحاً أن الشاب يُدعى وليد الأشبح وهو من قبائل يافع وتم اعتقاله على منفذ الطوال الحدودي وتعذيبه حتى الموت.
ابن عطاف حذر عبر حسابه بـ”تويتر” القادمين عبر المنفذ الحدودي, مطالباً بأخذ الحيطة والحذر من هذه الفئة الباغية.
ولا زالت جماعة الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح تُمنى بخسائر متوالية يومياً في الأرواح والعتاد على يد غارات قوات التحالف في عاصفة الحزم، ودكّ الطيارون مخازنَ كثيرة للأسلحة ومنصات للدفاع الجوي وآليات وتجمعات لهم، في حين يستبسل جنود المقاومة الجنوبية على الأرض ذوداً ودفاعاً عن مدن ومحافظات الجنوب من اعتداءات المليشيات المسعورة خاصة في عدن وخور مكسر وكريتر وغيرها من المواقع التي نحت فيها الجنوبيون بدمائهم وأرواحهم بطولات تاريخية قهقرت اندفاعَ المعتدين وألبستهم ثياب الهزيمة والذل.
الجدير بالذكر أنه فور إعلان مجلس الأمن أمس تأييد مشروع القرار الخليجي بشأن اليمن انعكس ذلك على الروح القتالية لجنود المقاومة الجنوبية وسط انكسار وتراجع وهروب مليشيات الحوثيين وبينهم مَن سلم أسلحته لرجال المقاومة.
ووفق ما أكده العميد أحمد عسيري متحدث قوات التحالف أن نتائج عاصفة الحزم تسجل هزائم متوالية للحوثيين، وبدوا في وضع الدفاع فقط بعدما كانوا يهاجمون مبيناً استمرار الطلعات الجوية لتحقيق أهدافها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم