“الخليوي” يتفقد المنافذ الجمركية بالمنطقة الجنوبية

“الخليوي” يتفقد المنافذ الجمركية بالمنطقة الجنوبية

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2460
0
طباعة
صالح-الخليوي-مدير-عام-الجمارك2

  ......       

قام مدير عام الجمارك- صالح الخليوي- بجولة تفقّدية لعدد من المنافذ الجمركية في المنطقة الجنوبية من المملكة؛ وذلك للاطّلاع على سير العمل في تلك المنافذ.
وشملت الزيارة جولة تفقّدية لجمرك ميناء جازان وجمرك منفذ الطوال، التقى خلالها بمسؤولي ومنسوبي المنفذَيْن؛ حيث اطّلع على آلية سير العمل في كافة الأقسام الجمركية، كما اطّلع في جمرك منفذ الطوال على حركتَيِ الدخول والخروج ومدى انسيابية وسهولة الإجراءات الجمركية في المنفذ، وشاهد خلال الجولة مدى التعاون والتنسيق المستمر مع الإدارات الأخرى بالمنفذ.
كما تضمّنت الزيارة قيام “الخليوي” بجولة تفقّدية لجمرك مطار الملك عبدالله الإقليمي بمنطقة جازان الذي تم أخيرًا تسيير بعض الرحلات الدولية من خلاله، واطلع خلال الجولة على كافة التجهيزات والخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطار، واستمع أيضًا من مسؤولي ومنسوبي الجمرك على آلية سير العمل في كافة الأقسام الجمركية.
وتأتي جولة مدير عام الجمارك لعدد من المنافذ الجمركية في المنطقة الجنوبية في ظل الأوضاع التي تشهدها دولة اليمن الشقيقة، وامتدادًا للزيارات التفقّدية المستمرة التي يقوم بها مسؤولو مصلحة الجمارك العامة لكافة المنافذ الجمركية (البرية، والجوية، والبحرية).

صالح-الخليوي-مدير-عام-الجمارك3

صالح-الخليوي-مدير-عام-الجمارك1

صالح-الخليوي-مدير-عام-الجمارك


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن