الريال يستعد لأتلتيكو بثلاثية نظيفة في شباك إيبار

الريال يستعد لأتلتيكو بثلاثية نظيفة في شباك إيبار

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
695
0
طباعة
ريال-مدريد

  ......       

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك واكتفى فريقه ريال مدريد بثلاثة أهداف ليحقق الفريق بمجموعة يغلب عليها نجوم الصف الثاني فوزا منطقيا 3/صفر على ضيفه إيبار اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
ورفع الريال رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي مقلصا الفارق مؤقتا مع المتصدر برشلونة إلى نقطة واحدة انتظارا لمباراة برشلونة مع مضيفه أشبيلية في وقت لاحق اليوم فيما مني إيبار بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات وتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

ومنح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال راحة إلى عدد من لاعبيه الأساسيين في هذه المباراة وفي مقدمتهم حارس المرمى إيكر كاسياس والويلزي جاريث بيل ودانيال كارفاخال والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة استعدادا للمباراة المرتقبة مع أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي.

وحسم الريال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والمكسيكي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز في الدقيقتين 21 و31 .

ورفع رونالدو رصيده إلى 38 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق خمسة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة كما افتتح رونالدو اليوم المئوية الرابعة لأهدافه مع الريال في مختلف البطولات حيث رفع رصيده اليوم إلى 301 هدف في 289 مباراة مع الريال بمختلف البطولات.

كما عادل رونالدو بهذا الهدف رقم البرازيلي روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد سابقا حيث أصبح اللاعبان الأكثر تسجيلا للأهداف من الضربات الحرة بالدوري الأسباني في آخر عقدين وذلك برصيد 16 هدفا لكل منهما علما بأن الهدف اليوم هو الأول لرونالدو من ضربة حرة منذ أن سجل هدفه في شباك بايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي كانت في نيسان/أبريل 2014 أيضا.

وسجل تشيتشاريتو اليوم هدفه الرابع مع الفريق في المسابقة لكنه الأول له على ملعب الفريق باستاد “سانتياجو برنابيو”.

وفي الشوط الثاني ، سجل الريال هدفه الثالث عن طريقي خيسي رودريجيز ليكون الهدف الثاني للاعب في المسابقة هذا الموسم.


قد يعجبك ايضاً

“دورتموند” يتلقّى ضربة موجعة قبل مواجهة الريال بـ #دوري_أبطال_أوروبا

المواطن ــ أبو بكر حامد تلقى “بوروسيا دورتموند”