بث مباشر عبر الإنترنت لفعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية التربية

بث مباشر عبر الإنترنت لفعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية التربية

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1880
0
طباعة
جامعة الباحة

  ......       

أكد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام في جامعة الباحة- الدكتور عبدالواحد الزهراني- على الدور المحوري لوسائل الإعلام المختلفة في نقل فعاليات وندوات الجامعة إلى الفئات المستهدفة وتسليط الضوء على الجهود المبذولة.
وأشار إلى أن الإعلام القويم يملك قدرات غير محدودة لدعم تلك الفعاليات والصور الذهنية البناءة، مشددًا على أن الإعلام بكافة وسائله شريك رئيسي في إنجاح فعاليات ونشاط الجامعة المختلفة.
وجاء ذلك بمناسبة استضافة جامعة الباحة المؤتمر الدولي الأول لكلية التربية “التربية.. آفاق مستقبلية” خلال الفترة 23- 26 جمادى الآخرة بالمركز الحضاري في مدينة الباحة، والذي ترعاه “المواطن” إلكترونيًّا.
ودعا الدكتور “الزهراني” الإعلام بمختلف وسائله المقروءة ” الورقية والإلكترونية “والمسموعة والمرئية والإعلام الجديد بالحضور والمشاركة في تغطية فعاليات المؤتمر الذي سيتمر لمدة أربعة أيام على فترتين صباحية ومسائية، ويتضمن العديد من الجلسات وورش العمل التي يمكن الاستفادة منها في كافة المجالات، مضيفًا أن هناك شهادات حضور معتمدة من الجامعة.
وأشار الدكتور “الزهراني” إلى أن المؤتمر سيُبَثّ على الإنترنت؛ حيث تم التعاقد مع شركة متخصصة في هذا المجال عبر الرابط: Http://Albahaedu.gov.sa، إضافة إلى موقع الجامعة على “تويتر” BahaUniverity@ والإنستقرام albaha.u.m.
وأشاد بما يتمتع به الزملاء الإعلاميون بالمنطقة من حرص على المساهمة الفعالة مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة والعمل على المشاركة في تنمية المنطقة وإظهار فعالياتها ومناسباتها وما تبذل من جهود فيها، موضحًا أنه سيكون هناك حفل خاص بتكريم الإعلاميين والوسائل الإعلامية المشاركة في تغطية المؤتمر مطلع الشهر القادم.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،