السعوديون عبر “تويتر”: نبايع محمد بن نايف ومحمد بن سلمان

السعوديون عبر “تويتر”: نبايع محمد بن نايف ومحمد بن سلمان

الساعة 8:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7340
1
طباعة
محمد-بن-نايف-ومحمد-بن-سلمان

  ......       

من كل صوب وحدب، وبصوت واحد أعلنوها مدوية: “نبايع محمد بن نايف ومحمد بن سلمان”، هكذا فعل مغردو “تويتر” بعد القرارات الملكية الأخيرة، في تظاهرة حب وولاء للمملكة وقادتها، دعوا فيها أن يحقق الله على أيديهم النصر والسداد والنجاح.
وكتب “فيصل بن تركي” رئيس نادي النصر: “اللهم وفق مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ونبايعهم على السمع الطاعة”.
وقال المحامي والمحكم الدولي “د. عبدالرحمن الصبيحي”: “نبايع محمد بن نايف ومحمد بن سلمان على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا، وعسرنا ويسرنا، وأثرة علينا، وألا ننازع الأمر أهله”. وشارك الداعية “علي الفيفي”: “وفقهما الله.. وأعانهما على الحق.. وأعاذهما من شرّ بطانة السوء”.
عدد المشاركات في الهاشتاق بلغت نحو 250 ألف تغريدة، منها 11.076 خلال الساعة الماضية.
وكتب الدكتور “عبدالرحمن الشهري” أستاذ القرآن وعلومه بجامعة الملك سعود: “ندعو الله لهما ولخادم الحرمين بالتوفيق والسداد، وأن يحقق على أيديهم النصر والنجاح والتمكين للحق”.
وقال رجل الأعمال “عبدالمحسن المقرن”: “نحن نبايع ونفرح وندعو لهم بالتوفيق والبركة والسداد، والجميع من كل مكان يباركون لهم”.
وعلق الأكاديمي والكاتب “حمد الماجد” قائلًا: “نبايع محمد بن نايف ومحمد بن سلمان، ونبتهل إلى الله أن يوفقهما والملك سلمان لخير العباد والبلاد، وأن يمن على بلادنا بالعز والاستقرار والازدهار”.
وقال “عبدالله المرشد” عضو الشرف الفخري لنادي النصر: “نبايعهما على السمع والطاعة، اللهم وفقهم وسدد خطاهم، واحفظ وطننا وولاة أمرنا، وأدم علينا الأمن والأمان”.
وكتب المغرد “مرضي الغامدي”: “أصالةً عن نفسي ونيابةً عن أقاربي وأبنائي أبايعهما على السمع والطاعة”. فيما شارك الشاعر “نايف الهاجري” قائلًا: “إحنا وعدنا بالولا طول السنين.. واليا وعدنا م نخون وعودنا.. لو ما نجيك مبايعين مبايعين.. برواحنا وقلوبنا وزنودنا”.
الشيخ “بدر بن نادر المشاري” شارك بالقول: “مرحلة جديدة سعودية بدماء شابة تجعلنا نتطلع إلى مستقل واعد وإصلاح متسارع”. وقالت “د. فاطمة آل نصر الله”: “نبايعكم على السمع والطاعة.. حفظكم الله ذخرًا وأطال الله أعماركم”.
كذلك كتب الشيخ الدكتور “بدر عبدالله العردان”: “نجدد الولاء والبيعة، نبايعكم على كتاب الله وسنة رسوله- صلى الله عليه وسلم- على السمع والطاعة في العُسر واليُسر وفي المنشط والمكره”. وعلق المذيع “صالح الغيدان”: “نبايع محمد بن نايف ومحمد بن سلمان على السمع والطاعة، والله يحفظ بلادنا من كل مكروه”.
ولأن حب المملكة وقادتها عابر للبلاد والحدود، كتب “محمد مجيد الأحوازي”: “من الأحواز نبارك لأهلنا في السعودية #الأوامر_الملكية الجديدة، وبإذن الله السعودية الجديدة تحطم حلم فارس في المنطقة”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. أمير الكويت يشيد بخطوات الملك سلمان لتطوير مجلس التعاون

المواطن – المنامة  ثمّن أمير الكويت، الشيخ صباح