العثور على شخص تائهٍ برفقة أسرته في صحراء الخرج

العثور على شخص تائهٍ برفقة أسرته في صحراء الخرج

الساعة 9:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4885
0
طباعة
صحراء

  ......       

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الخرج من الوصول إلى شخص تائهٍ برفقة عائلته في إحدى المناطق الصحراوية غرب محافظة الخرج، بعد أن فشل في تحديد موقعه وطريق العودة، وفور وصوله لمنطقة يعمل بها الجوال قام بالاتصال بعمليات الدفاع المدني في تمام الثانية عشرة صباحًا، وإبلاغهم عن تعثره في منطقة صحراوية لا يعلمها.
وتم إشعار عمليات شرطة الخرج “البحث الجنائي” من قبل عمليات الدفاع المدني عن تلقيها بلاغًا من مواطن يفيد بفقدانه في منطقة صحراوية وتعثره عن العودة للطريق الرئيسي، بعد نزهة برية برفقة عائلته، وفور تلقي البلاغ تم توجه فرق البحث الجنائي من شرطة الخرج والدفاع المدني وقوة المهمات والواجبات الخاصة للموقع، وذلك بتوجيه من مدير شرطة محافظة الخرج- العميد ناصر بن فلاح المطيري- وبعد التوجه للشخص تم التواصل معه عن طريق الجوال، وبسؤاله عن طبيعة الأرض الـتي يتواجد بها ومصدر دخوله للمنطقة تم التعرف على موقعه الذي يقع غرب محافظة الخرج بـ80 كيلو في منطقة صحراوية تسمى “أبو جفان”، وكان في حالة خوف وهلع من وعورة المنطقة.
وتم العثور على المواطن وعائلته المكونة من زوجة وثلاثة أطفال، وذلك في تمام الرابعة فجرًا وإخراجهم من المنطقة الوعرة وإرشادهم للطريق الصحيح.
وكان المواطن محمد بن نايف العتيبي قادمًا من مدينة الأحساء إلى محافظة الخرج للتنزه برفقة عائلته ليتوه بمنطقة صحراوية، وبعد جهود رجال الأمن تم العثور عليه.
وعبّر المواطن “العتيبي” عن شكره لله- عز وجل- ثم لرجال الأمن على جهودهم المبذولة حتى العثور عليه وعائلته، مقدمًا جزيل شكره لمدير شرطة الخرج ولمدير إدارة الدفاع المدني ولرئيس قوة المهمات والواجبات ومدير إدارة البحث الجنائي المكلف سامي المطيري.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة