” العمل ” : إيقاف الخــدمــات عن مكتــبي استقدام في الرياض

” العمل ” : إيقاف الخــدمــات عن مكتــبي استقدام في الرياض

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1370
0
طباعة
وزارة العمل

  ......       

زياد الصايغأوقفت وزارة العمل صباح اليوم خدماتها عن مكتبي استقدام في العاصمة الرياض، وذلك بعد ضبط مخالفة التلاعب بالتكاليف حيث لمْ تتطابق التكاليف المنشورة عبر بوابة الاستقدام الإلكترونية “مساند” مع ما تم التعامل به في الواقع بالإضافة إلى اختلاف الخدمات وعدم دقة بيانات تتعلق بالجنسية والبلد.
وأوضح وكيل وزارة العمل لخدمة العملاء والعلاقات العمالية أ. زياد الصايغ أنَّ نشر تكاليف الاستقدام عبر موقع “مساند” يأتي تأكيدًا على مبدأ الشفافية، الذي يجب أن تلتزم به جميع المكاتب والشركات لتوفير الخدمات بجودة عالية، ومصداقية وطرح خيارات متنوعة أمام المستفيدين من عملاء الوزارة.
وأشار الصايغ إلى أنَّ الوزارة ماضية في دورها الرقابي و لن تتساهل مع أي من مزودي الخدمة في حال وجود فروقات عما يتم نشره في الموقع. داعي كافة المستفيدين للإبلاغ عن أية اختلافات يجدونها بين التكاليف المعلنة والتكاليف التي تتطلبا منهم المكاتب على أرض الواقع أو يتم ذكرها بطريقة مُبهمة في العقود ، من خلال البريد الإلكتروني : musaned@mol.gov.s أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة. وذلك لضمان تحقيق مصلحة جميع أطراف عملية الاستقدام.
يشار إلى أنَّ تكاليف الاستقدام يتم نشرها وفقاً للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يتضمن موقع “مساند” إبراز الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عملية الاستقدام، مع إتاحة الفرصة لتقييم مزودي الخدمة من مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقًا لرأي العملاء المتعاملين معها ، الأمر الذي يحفّز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع على الاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها بشكل تنافسي عادل.

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قذاف الدم يفجر مفاجأة عن مقتل صدام حسين

المواطن – نت فجر قذاف الدم، المسؤول السياسي