46 محلاً تجارياً تعرض منتجاتها بـ “ربيع طريب” للتسوق

46 محلاً تجارياً تعرض منتجاتها بـ “ربيع طريب” للتسوق

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3400
0
طباعة
محافظ-طريب-متعب المتعب4

  ......       

أطلق محافظ طريب متعب المتعب رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة -عصر اليوم الخميس- فعاليات مهرجان ربيع طريب للتسوق، الذي تنظمه محافظة طريب بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية.
ولدى وصوله إلى مقر المهرجان بوسط المحافظة، قصّ الشريط إيذاناً بافتتاح المهرجان الذي يقام على مساحة 5 آلاف متر مربع. وتجول “المتعب” في أروقة المهرجان وشاهد محتوياته التي تضم 46 محلاً تجارياً تعرض من خلالها العديد من منتجاتها والبضائع من الأقمشة والملابس الجاهزة وملابس الأطفال والعباءات والجلابيات والعطور والإكسسوارات والعود ودهن العود والعطور الشرقية والأحذية والحقائب وألعاب الأطفال والأواني المنزلية والمفارش والسجاد والتحف الأثرية والزهور والأثاث المنزلي.
وخلال الجولة شاهد محافظ طريب أبرز المنتجات الأسرية بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطريب وتأتي في مقدمتها الأكلات الشعبية والحرف التقليدية والمنسوجات النسائية التي تشتهر بها المنطقة. كما تفقد الركن المخصص للأطفال للملاهي والترفيه.
وفي ختام الجولة أشاد المحافظ باهتمام أمير منطقة عسير ودعمه المتواصل للتنمية السياحية في جميع محافظات المنطقة، ثم شكر كل من ساهم في تنظيم المهرجان وإنجاح فعالياته.

محافظ-طريب-متعب المتعب6

محافظ-طريب-متعب المتعب5

محافظ-طريب-متعب المتعب3

محافظ-طريب-متعب المتعب1

محافظ-طريب-متعب المتعب

محافظ-طريب-متعب المتعب2

طريب

طريب (2)


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج