المعارضة السورية تنشر صور ارتباط أمير #داعش في دمشق بنظام الأسد

المعارضة السورية تنشر صور ارتباط أمير #داعش في دمشق بنظام الأسد

الساعة 12:54 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
3500
3
طباعة
امير-داعش

  ......       

نشرت المعارضة السورية، صوراً لما يعرف بأمير “داعش” في أحياء دمشق، منذر الكرمي، الملقب بـ”منذر سلف”، وهو يجلس إلى جانب عناصر من نظام الرئيس بشار الأسد.
وأثارت الصورة، جدلاً واسعاً؛ ما دفع أنصار “داعش” إلى نشر تعليقات تنفي أن يكون الشخص الظاهر مع شخصيات بالنظام السوري هو “الكرمي”، وإنما شخص آخر يشبهه.
وقال الناشط الإعلامي “شريف سرمدا”، الذي قام بنشر الصور: إنها “وجدت في هاتف منذر سلف، أمير داعش في برزة والقابون بدمشق، بعدما قامت مجموعات من المعارضة السورية باعتقاله، وظهر فيها مع أحد ضباط النظام”.
يذكر أن “داعش”، كان قد قاتل المعارضة السورية في الكثير من المدن والجبهات، كما يتهم الثوار النظام السوري بتجاهل توجيه الضربات العسكرية للتنظيم، ما سمح بتمدده على حسابها بالكثير من المناطق.
يشار إلى أنه ورد في تقرير نشرته مجلة “دير شبيقل ” الألمانية أن اسم المؤسس الأول لتنظيم داعش والزعيم الحقيقي والمخطط الاستراتيجي هو سمير عبد محمد الخلفاوي وهو ضابط سابق في استخبارات البعث العراقي الجوية، عمل لحساب استخبارات البعث السوري بعد سقوط نظام صدام حسين في العراق -إن لم يكن من قبل ذلك-، وعمل مع نظام الأسد لزعزعة أمن واستقرار العراق وتحويل حياة الأمريكيين فيه إلى جحيم، فقد كان بشار الأسد يخشى أن يكون دوره هو التالي بعد صدام؛ فقرر تحريك الإرهاب في العراق ضد الأمريكيين.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،