“المغامسي”: ليعلم الجميع قوة السعودية ويرتدع من وراء الحوثيين

“المغامسي”: ليعلم الجميع قوة السعودية ويرتدع من وراء الحوثيين

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
3965
2
طباعة
مقاتله-عاصفة-الحزم

  ......       

أكد إمام وخطيب جامع قباء في المدينة المنورة- الشيخ صالح المغامسي- أن المملكة العربية السعودية، وهي الدولة الأم لقوات تحالف عاصفة الحزم، رأت أن تحافظ على اليمن من الحوثيين والذين أرادوا الإفساد في الأرض؛ فأطلقت عاصفة الحزم.
وبيّن “المغامسي”- في لقاء خاص عبر القناة السعودية- أنه لما بلغ السيل الزُّبَى رأى ولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز أن باب الحلم انتهى وطرائق الصبر نفذت؛ فقرر أنه لابد أن يعود كل شيء لنصابه؛ حتى يعلم الجميع قوة السعودية، ويرتدع من هم وراء الحوثيين.
وأكد أن أعين المسلمين أُقِّرت بعاصفة الحزم؛ حيث وجدنا أن العالم الإسلامي قد أجمع على تأييد هذه العاصفة، مشيرًا أن عاصفة الحزم ليست للإفساد في الأرض، وإنما من أجل اليمن واستقراره.
وشدد “المغامسي” أن الأمن من أفضل النعم التي أنعم الله بها على عباده، لافتًا إلى أن الأمن حاجة ضرورية، مبينًا أن الله أنعم على بلادنا السعودية بالأمن والأمان، مطالبًا الجميع بأن يحافظ على هذه النعمة بإقامة شرع الله، وأن نلتئم مع ولاة أمورنا، وهي وصية رسولنا الكريم بأن نلزم ولاة أمرنا.
وأشار “المغامسي” إلى أن وطننا المملكة ليس كسائر الأوطان؛ فوطننا فيه بيت الله الحرام ومدينة رسول الله ومهد العرب، مبينًا بقوله: “إننا محسودون على نعمة الأمن والأمان في هذه البلاد المباركة”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين