“المواطن” تكشف حقيقة إنهاء تكليف مدير صحة مكة المكرمة

“المواطن” تكشف حقيقة إنهاء تكليف مدير صحة مكة المكرمة

الساعة 11:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3085
1
طباعة
مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله بن صالح المعلم

  ......       

علمت “المواطن” من مصادر مطلعة أن مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة السابق الدكتور عبدالله المعلم باشر بمستشفى النساء والولادة بالجوف كطبيب استشاري، ورفعت إدارة المستشفى مباشرته إلى صحة الجوف وذلك بعد إنهاء تكليفه كمدير لصحة منطقة مكة المكرمة.
وأشارت المصادر إلى أن سبب إعفائه من قِبل وزير الصحة السابق أحمد الخطيب يعود إلى تقصير في ملاحظات تم رصدها من قِبل جهات عُليا في أحد مستشفيات منطقة مكة المكرمة ولم تتفاعل معها صحةُ مكة بشكل إيجابي وتتبعها والتحقيق فيها.
يُذكر أن وزارة الصحة أكدت في بيان أصدرته في وقت سابق أن قرار إعفاء مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة وتكليف وكيل الوزارة بالقيام بمهام مدير عام الشؤون الصحية بمكة المكرمة، يأتي تأكيداً على حرص الوزارة على الارتقاء بخدماتها، وليكون رسالة واضحة لجميع الزملاء في وزارة الصحة على ضرورة أداء أعمالهم وإنجازها على أكمل وجه، وبما يتماشى مع توجهات الوزارة وحراكها التطويري لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين الكرام، إنفاذاً للتوجيهات السامية الكريمة.
وفي نفس الوقت تؤكد هذه الخطوة السعي الدؤوب للوزارة لتلافي أوجه القصور، وأنها ستقوم في ذات الوقت بتقدير وتشجيع المتميزين في عملهم وتكريمهم.
تجدر الإشارة إلى أن المعلم كان يشغل مدير صحة الجوف قبل تكليفه مديراً لصحة مكة المكرمة قبل أن يصدر قرار وزير الصحة بإعفائه.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة