“المواطن” في زيارتها للحد الجنوبي: حماة الوطن جاهزون لردع العدوان

“المواطن” في زيارتها للحد الجنوبي: حماة الوطن جاهزون لردع العدوان

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, عاصفة الحزم
4740
2
طباعة
الحد-الجنوبي (5)

  ......       

واصلت “المواطن” زياراتها للحد الجنوبي في جولة بمشاركة عدد من وسائل الإعلام السعودية والأجنبية قرب الحدود الجنوبية لمنطقة جازان؛ لرصد جهود القوات المسلحة المرابطة على الحدودية المحاذية لجمهورية اليمن، التي باتت جاهزة ومتأهبة لدحر أي هجوم للميليشيات الحوثية التي تحاول التسلل إلى أرض الوطن.
وأكد عدد من رجال القوات البرية المرابطة بمحافظة الحرث جنوب منطقة جازان لـ”المواطن” أن معنوياتهم مرتفعة وساهرون لحماية الوطن وإبقاء الحدود آمنة.
ورصدت “المواطن” جاهزية القوات البرية جنبًا إلى جنب مع قوات حرس الحدود في الخطوط الأمامية للحدود السعودية الجنوبية في أعلى جبال الرميح والدخان الوعرة، في تأهب لدحر العدو ورصد كل من يقترب من الحدود، مؤكدين أن أرواحهم فداء لأرض الوطن وحمايته.
وأكد قائد القوات البرية بمحافظة الحرث- اللواء ركن مرعي الشهراني- لـ”المواطن” أن أفراد القوات البرية والمدفعية جاهزون ومتأهبون لرصد واستهداف أي تجمع للحوثيين عند محاولتهم الاقتراب نحو الحدود السعودية.
وأضاف “الشهراني” أن القوات البرية تقوم بمتابعة ورصد أي تحركات نحو الحدود، ويتم استهدافها بالمدفعية بأي وقت لدحرها؛ لإبقاء الحدود السعودية آمنة وحماية هذا الوطن الغالي.
الحد-الجنوبي (14)

الحد-الجنوبي (7)

الحد-الجنوبي (6)

الحد-الجنوبي (2)

الحد-الجنوبي (3)

الحد-الجنوبي (4)

الحد-الجنوبي (8)

الحد-الجنوبي (9)

الحد-الجنوبي (10)

الحد-الجنوبي (11)

الحد-الجنوبي (12)

الحد-الجنوبي (13)


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة