#’النصر موقعة تأكيد الصدارة و’’الشباب‘‘ يصالح جماهيره

#’النصر موقعة تأكيد الصدارة و’’الشباب‘‘ يصالح جماهيره

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيالرياضة
875
0
طباعة
دوري-عبداللطيف-جميل

  ......       

تشتعل منافسات الجولة الـ22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي ستشكل معها ملامح بطل الدوري عندما يلتقي المتصدر والوصيف في مواجهتين متباينة تحمل ذات الطموح لهما.

وتأتي مواجهة المتصدر بنظيره فريق ’’التعاون‘‘ وسط ظروف محبطة للفريق الأصفر الذي خسر مواجهته الأخيرة أمام فريق بيروزي ’’الإيراني‘‘ في دوري أبطال آسيا إضافة لتزايد الإصابات المزعجة للاعبيه وذلك بعد أن انضمام أحمد الفريدي إلى قائمة الغائبين حتى نهاية الموسم بعد إصابته بالرباط الصليبي ليلحق بزميله إبراهيم غالب،ويسعى المتصدر إلى تجاوز هذه الظروف وكسب مواجهة ’’التعاون‘‘ ومواصلة تمسكه بصدارة الدوري والابتعاد عن فريق ’’الأهلي‘‘ أقرب مطارديه على الصدارة.

وفي ’’الجوف‘‘ يحل الوصيف ضيفاً على فريق ’’العروبة‘‘ القابع في المركز قبل الأخير في سلم الترتيب، في مواجهة قد تبدو سهلة للفريق الضيف إلا أن اقتراب ’’العروبة‘‘ من مواقع الهبوط قد يمكنه من إحراج الوصيف وإيقاف سلسلة انتصاراته.

أمام الفريق ’’الهلالي‘‘ الطامح لاستعاده المركز الثالث عندما يواجه ’’الفيصلي‘‘ في الرياض الذي خطفه ’’الاتحاد‘‘ بصورة مؤقتة بعد فوزه على فريق ’’هجر‘‘ في ذات الجولة،ويسعى ’’الفيصلي‘‘ إلى الخروج بأي مكسب من المواجهة للعودة لنتائج الجيدة التي ظل يحققها في الدوري.

فيما يدخل فريق ’’الشباب‘‘ مواجهته أمام ’’الرائد‘‘ بعد أيام من تعرضه لخسارة قاسية من أمام فريق نفط طهران ’’الإيراني‘‘ في البطولة الآسيوية ، حيث سيسعى لتحقيق الفوز ومحاولة أرضاء جماهيره التي بات غاضبه على أدارة النادي، فيما يدخل ’’الرائد‘‘ وسط مساع حثيثة لتحقيق الفوز للابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج