في الصحف اليوم : “الهلال” يعتزم التضحية بـ”ساماراس”

في الصحف اليوم : “الهلال” يعتزم التضحية بـ”ساماراس”

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
2195
0
طباعة
الهلال-يغادر-الى-ايران (9)

  ......       

تعرض صحيفة “المواطن“، لقرائها الأعزاء أبرز ما جاء في الصحافة المحلية الرياضية، اليوم الجمعة 24 أبريل، جاءت البداية من صحيفة ’’المدينة‘‘ التي عنونت ’’الهلال يصرف النظر عن التمديد مع ساماراس‘‘.
فقد نقلت صحيفة “المدينة”، عن مصاد وصفتها بالمطلعة، أن الإصابة الحالية لمحترف ’’الهلال‘‘ اليوناني جيورجيوس ساماراس في منطقة أسفل الظهر ستتطلب جلسات علاجية إضافية ستمتد من أسبوع إلى 10 أيام إضافية قبل العودة التدريجية للتمارين وخوض المباريات، حيث لم يكتمل البرنامج العلاجي للمهاجم حتى الآن.
وقالت المصادر: كانت آخر تطوراته هو محاولة علاج المشكلة عبر إبر مسكنة للآلام، وهو ما دفع الإدارة ’’الهلالية‘‘ برئاسة المكلف محمد الحميداني إلى اتخاذ قرار حاسم بالاستغناء عن خدمات اللاعب نهاية الموسم الجاري بالتشاور مع مواطنه المدرب جورجيوس دونيس دون الاستفادة من أفضلية التجديد لعامين ليتم الاكتفاء بالمدة المنقضية ممثلة بالأشهر الستة التي سيتقاضى كامل مستحقاته المالية عنها.

صحيفة ’’الوطن‘‘، بدورها، عنونت: ’’مدرب الأهلي يستعين بالسومة بديلاً أمام الفتح‘‘

قالت الصحيفة: إن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ’’الأهلي‘‘ السويسري كريستيان جروس ينتظر تقريرًا من الجهاز الطبي بالنادي حول مدى إمكانية دخول المهاجم عمر السومة في التدريبات بعد أن وصل إلى المرحلة النهائية من البرنامج العلاجي المخصص له عقب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، وكان الجهاز الطبي أجرى الفحوصات اللازمة للاعب، وعلمت ’’الوطن‘‘ أن السومة سيكون جاهزا لمباراة ’’الفتح‘‘ ولكن كبديل.

وأشارت إلى أن ’’الأهلي‘‘، أدى مراناً مساء أمس شارك فيه جميع اللاعبين وذلك استعداداً لمباراة ’’الفتح‘‘ بعد غد ضمن الجولة الـ24 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وأخضع جروس بعض اللاعبين لتدريبات تكتيكية ولياقية، كما اطمأن على جاهزية المدافع معتز هوساوي الذي غاب عن مباراة ’’الأهلي‘‘ الإماراتي الثلاثاء الماضي ضمن دوري أبطال آسيا، بسبب شعوره ببعض الآلام، كما عاد اللاعب صالح العمري إلى التدريبات بعد تعرضه لكدمة في الساق في مباراة ’’الأهلي‘‘ الإماراتي حيث تلقى العلاج اللازم وتقرر أن يشارك أمام ’’الفتح‘‘.
من جهته، قال مدير الفريق باسم أبوداود: إن ’’الأهلي‘‘ ينظر لجميع المباريات بمنظار واحد سواء كانت محلية أو خارجية وأنه يسعى دائما إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث‘‘، مضيفاً أن تركيزنا حاليا منصب على مبارياتنا في دوري عبداللطيف جميل لأنها مواجهات مهمة ونأمل أن يواصل لاعبونا انتصاراتهم حتى آخر دقيقة من الدوري، ولن تشتت أذهانهم بأي أمور تحدث خارج الملعب.
وفي سياق ذي صله، تفاعلت الجماهير ’’الأهلاوية‘‘ بالأرقام والإحصائيات التي تم نشرها في عدد من المواقع والصحف الأجنبية عن عدم خسارة ’’الأهلي‘‘ إلا مرة واحدة في الفترة السابقة، مؤكدة دعمها للفريق وأنها ستواصل مؤازرة اللاعبين، وبدأت في حجز مقاعدها لمباراة ’’الفتح‘‘.
وتطرقت صحيفة ’’اليوم‘‘ عن مشكلة محمد نور وحمد المنتشري مع مدرب الفريق ’’الروماني‘‘ فيكتور بيتوركا، حيث عنونت: ’’البلوي: مشكلة نور والمنتشري في طريقا إلى الحل‘‘.
أكد المدير التنفيذي لنادي ’’الاتحاد‘‘ حامد البلوي إنها أمور فنية لا أكثر، وإن شاء الله في الفترة المقبلة، ستحل كل الأمور مع المدرب،مضيفاً أنهما لاعبان كبيران خدما الاتحاد كثيرا، وحققا العديد من البطولات، ويمثلان تاريخ النادي، وسيرجعان قريبا للمشاركة في المباريات مطالباً جماهير ناديه بالصبر،مشيراً أن الفريق سيجني حصاد ما زرعه هذا العام في الموسم المقبل.

وعن لقاء ’’الفتح‘‘، قال:’’ البلوي أن الفوز على ’’الفتح‘‘ مهم بالنسبة لنا في كأس الملك، خاصة وأنها آخر بطولة ننافس عليها هذا الموسم وفي المرحلة المقبلة نتمنى أن يكون الفريق أفضل‘‘.

وأضاف البلوي أن هناك أخطاء في الكلاسيكو أمام ’’الهلال‘‘، ولم نوفق ولكننا قلنا من بداية الموسم، إن هذا الفريق شاب، ويتوجب الصبر عليه، ولن يعود بين يوم وليلة، ويحتاج لمزيد من الوقت.

واختتم البلوي نعد جمهور ’’الاتحاد‘‘ بحصد البطولات الموسم المقبل فسيكون عبارة عن حصاد لما زرعناه هذا الموسم، وسيظهر الوقت كل هذا من أجل إعادة ’’الاتحاد‘‘ لمكانه الطبيعي.


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،