باستوري يقود سان جيرمان للصدارة

باستوري يقود سان جيرمان للصدارة

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
535
0
طباعة
باستوري

  ......       

قادت ثنائية خافيير باستوري فريق باريس سان جيرمان المرهق للفوز 3-1 على نيس ليستعيد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم صدارة الترتيب، السبت.

وبات رصيد باريس سان جيرمان – الذي خسر 3-1 على أرضه أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي – 65 نقطة من 32 مباراة وبات يبتعد في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أولمبيك ليون صاحب المركز الثاني.

ولم يكن لغياب الموقوف زلاتان إبراهيموفيتش الأثر الكبير على الفريق مع تسجيل الأرجنتيني باستوري بواقع هدف في كل شوط إضافة لتسجيل أدينسون كافاني الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وتقدم سان جيرمان قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول بعد أن أودع صانع اللعب باستوري الكرة في الشباك بعد تمريرة من لوكاس.

ورد نيس بسرعة بهدف بودمر التي حول فيها تسديدة ألبرت رافيترنياينا من مسافة بعيدة إلى داخل شباك سالفاتوري سيريجو قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع كارلوس إدواردو التفوق بسهولة على ماركينوس وديفيد لويز إلا أن حارس باريس سان جيرمان أبعد رأسيته لتصطدم بالقائم الأيسر.

وتفوق ديفيد لويز في ألعاب الهواء في منطقة جزاء نيس واصطدم ترأسية له بالعارضة إلا أن مستواه الدفاعي بدأ مهزوزا كما حدث في مباراة برشلونة يوم الأربعاء الماضي.

وسدد باستوري في إطار المرمى ثانية ثم اتبعه كافاني إلا أن النتيجة حسمت في الدقيقة 69 بعد أن سدد مهاجم أوروغواي ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل جوردان إمافي.


قد يعجبك ايضاً

الحبس مدى الحياة لكل من يقود سيارته ويستخدم هاتفه

المواطن – وكالات تستعد الحكومة البريطانية لاعتماد قانون