بالصور.. أمير جازان يقف على استعدادات القطاعات العسكرية بالحرث

بالصور.. أمير جازان يقف على استعدادات القطاعات العسكرية بالحرث

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, عاصفة الحزم
2990
0
طباعة
محمد-بن-ناصر (2)

  ......       

قام الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز- أمير منطقة جازان اليوم- بجولة تفقدية لمحافظة الحرث، في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
واستهل أمير جازان الجولة بزيارة ميدانية لمقر قطاع حرس الحدود بالخوبة، استمع خلالها لشرح مفصل من قائد حرس الحدود بمنطقة جازان- اللواء محيا بن عطا الله العتيبي- عن المهام المناطة بقطاع حرس الحدود في حفظ الأمن وحماية الحدود بالتعاون مع مختلف الجهات الأمنية ذات العلاقة.
وشاهد والحضور عرضًا مرئيًّا عن المهام والواجبات المناطة بأفراد قطاع حرس الحدود بالخوبة والخطط والبرامج التي أعدها القطاع للقيام بواجبه في حماية الحدود ومراقبتها ومنع التسلسل عبر الحدود إلى أراضي المملكة.
بعد ذلك زار الأمير محمد بن ناصر مقر الشؤون المدنية بقطاع الخوبة، واستمع لشرح مفصل عنه من المشرف على المقر- العقيد محمد بن خليل أبو دية- الذي يعمل من خلاله مختلف الجهات العسكرية والمدنية بهدف تقديم كل من يحتاجه المواطن والقوات العسكرية المتواجدة بمحافظة الحرث.
إثر ذلك قام بزيارة لمركز العمليات بالخوبة، واستمع من قائد قوة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني، وقائد لواء الملك عبدالله الثامن عشر للمهام الأمنية الخاصة اللواء الركن عبدالله بن سعد أبو جرفة، لشرح مبسط عن القوات والمهام والواجبات المناطة بها في الذود عن ثراء وطننا الغالي وفق التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة.
عقب ذلك افتتح أمير جازان مشروع أبراج المراقبة التابعة لحرس الحدود بمحافظة الحرث، حيث أزاح الستار، وقص الشريط إيذانًا بافتتاح تلك النقاط، وذلك بمقر نقطة برج الأمير محمد بن ناصر بموقع جبل طياش بالخوبة، وتجول والحضور على أقسام البرج، واستمع لشرح مفصل عن مشروع أبراج المراقبة على الذي يجري تنفيذه على طول الشريط الحدودي.
وعبر أمير منطقة جازان- في تصريح له في ختام الزيارة- عن سعادته بمشاركة أفراد حرس الحدود والقوات المسلحة ومختلف الجهات الحكومية العاملة بمحافظة الخوبة عملهم، منوهًا بالجهود البناءة والتعاون المثمر بين المواطن وأفراد القوات المسلحة والدفاع المدني وحرس الحدود والشرطة وغيرهم من الجهات الأمنية لكل ما يخدم الوطن والموطن.
وبارك الجهود الأمنية التي تبذلها مختلف الجهات للتصدي للمتسللين إلى الحدود السعودية ودحرهم، وفي مقدمة تلك الجهات الجيش العربي السعودي وحرس الحدود وغيرهما من الجهات الأمنية التي تعمل على تهيئة المواقع وتجهيزها والاستعداد لكل الظروف للقيام بواجب الذود عن حياض الوطن في كل مكان وكل زمان على ثرى هذه البلاد الطاهرة.
وأشار لما تحظى وحظيت به المنطقة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لكل ما فيه خير الوطن وضمان أمنه واستقراره وراحة ورفاهية مواطنيه.
وأكد في ختام كلمته أهمية التعاون بين الأهالي ومختلف الجهات، مشيدًا بتجاوب وتعاون مشائخ القبائل في منطقة جازان والأهالي لكل ما فيه تحقيق الخير والفائدة والصالح العام.
وحضر الجولة وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، ومحافظ الحرث مبارك بن سحمان، ومديرو الجهات والإدارات الأمنية بالمنطقة.

محمد-بن-ناصر (4)

محمد-بن-ناصر (1)

محمد-بن-ناصر (3)


قد يعجبك ايضاً

جيبوتي توافق على إقامة قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها

المواطن – الرياض أكد وزير خارجية جيبوتي، محمود