بالصور .. احتفال بني سعد بانتصار #عاصفة_الحزم

بالصور .. احتفال بني سعد بانتصار #عاصفة_الحزم

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
2425
0
طباعة
احتفال (5)

  ......       

شهد محافظ محافظة ميسان تركي ابن حميد حفل “كلنا سلمان” والذي نظمه مركز حي بني سعد جنوب الطائف تأييداً لعاصفة الحزم وابتهاجاً بما تحقق من انتصار في العملية واستشعاراً للمسؤولية الاجتماعية للمركز تجاه الوطن الغالي .وذلك بحضور رئيس مركز بني سعد حمدان العُمري ورئيس مركز حي بني سعد الشيخ عطيه بن مساعد الثبيتي ومشائخ قبائل بني سعد والوجهاء وجمع غفير من أهالي المنطقة .
وتنوعت فقرات الحفل بين كلمات وقصائد شعرية بالإضافة إلى مشاركة عدد من أبناء الجالية اليمنية ببني سعد بأوبريت إنشادي عبارة عن شكر وعرفان للمملكة وقيادتها على وقوفهم إلى جانب الشرعية في اليمن وحظيت مشاركتهم بتفاعل الحضور ، كما أشتمل الحفل على أوبريت بعنوان “كلنا سلمان ” من كلمات الشاعرين سعيد الشهيب وعواض بن عبدالرحمن الشهيب ونال استحسان الحضور .
واستمع الحضور إلى اتصال هاتفي مباشر من أحد من أبناء بني سعد المشاركين في عاصفة الحزم مقدماً أكد فيه صمودهم للذود عن حدود الوطن ودحر المعتدين والوقوف بالمرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن.
كما كرم محافظ ميسان عدداً من أبناء المرابطين من بني سعد بمدارس القطاع وسلمهم الهدايا التذكارية . وأقيم على هامش الحفل حملة للتبرع بالدم نظمها مركز الحي بالتعاون مع بنك الدم المركزي ومستشفى السحن بني سعد العام ولاقت تفاعلاً من الحضور.
احتفال (4)

احتفال (7)

احتفال (3)

احتفال (6)

احتفال (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق