بالصور.. “تعاوني روضة هباس” يفتتح مقره الجديد

بالصور.. “تعاوني روضة هباس” يفتتح مقره الجديد

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1915
0
طباعة
هباس (2)

  ......       

تم افتتاح مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بروضة هباس- اليوم الاثنين- على شرف الشيخ هباس بن نايف الهباس، ومدير إدارة الأوقاف والمساجد بمحافظة رفحاء حمود الخضيري، ومديري الدوائر الحكومية بروضة هباس، ومدير مكتب الدعوة برفحاء الشيخ فوزي خليف، ورئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة بطلعة التمياط ووجهاء بلدة روضة هباس.
ويحتوي مقر المكتب على قسم الدعوة وقسم الجاليات وقسم المحاسبة وقسم العلاقات العامة والقسم النسائي، كما يحتوي مقر المكتب الجديد مكتبة عامة وقاعة تدريب.
وألقى الشيخ عبدالله فنيسان- عضو مجلس إدارة مكتب الدعوة- مقدمة الحفل، ثم بعد ذلك تم عرض مراحل بناء مقر المكتب عرضًا مرئيًّا والمدة والتكلفة، ثم بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة المكتب- الشيخ مطر مبارك- كلمةً رحّب فيها بالحضور، ثم ذكر منهج المكتب حول الدعوة إلى الله والأهداف والبحث على تحقيق رسالة المكتب؛ وهي توعية الناس بالحكمة والموعظة الحسنة والدعاء إلى الوسطية وعدم الغلو في الدين ونبذ الفرقة بين المجتمعات.
وبعد ذلك تم عرض نشاطات المكتب خلال عام ١٤٣٦هـ، واختتم مقدم الحفل بالدعاء لجميع من أسهم في إكمال بناء مكتب الدعوة بروضة هباس.

هباس (5)

هباس (1)

هباس (4)

هباس (3)


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬