بالصور.. رجال حرس الحدود بقطاع بني مالك جاهزون لمنع كل متسلل

الثلاثاء ٢١ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١:٥٥ مساءً
بالصور.. رجال حرس الحدود بقطاع بني مالك جاهزون لمنع كل متسلل

يرابط جنود حرس الحدود بقطاع محافظة الداير ببني مالك في منطقة جازان، بكل حزم وثقة للذود ومراقبة وحماية الحدود السعودية مع اليمن ومنع كل متسلل وعابث يريد زعزعة أمن واستقرار وطننا العزيز.

وفي جولة لمراسل وكالة الأنباء السعودية “واس” أمس، رصد ما يقوم به منسوبو حرس الحدود على الشريط الحدودي بمحافظة الداير بني مالك التابعة لمنطقة جازان على الحدود السعودية مع الجمهورية اليمنية.

وسجل مراسل “واس”، مدى حرص وتأهب الجنود البواسل الذين يقفون بكل همة وعزم ناذرين دماءهم وأرواحهم للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن، متسلحين بالإيمان، والاقتدار، وبمعنويات وهمة عالية ليشكلوا حصناً منيعاً ودرعاً واقياً لمنع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

وأشارت “واس”، إلى أنه بكل معاني العزة والفخار يتنافس ضباط وأفراد حرس الحدود لنيل شرف الدفاع عن الوطن وحمايته من أن تطاله يد الغدر والخيانة كغيرهم من زملائهم رجال حرس الحدود والقوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي، “يد على الزناد وعين يقظة على حدود البلاد” وهو لسان حال الجنود المرابطين من رجال حرس الحدود.

من جانبه، أكد قائد حرس الحدود بقطاع الداير بني مالك العقيد ركن إبراهيم بن أبكر شراحيلي، أن الحدود آمنة بفضل الله، ثم بيقظة العيون الساهرة من منسوبي حرس الحدود.

وقال “شراحيلي”: إن الحدود السعودية آمنة بحمد الله ومسيطر عليها بالكامل من قبل رجال حرس الحدود، وهم بفضل الله قادرون على صد أي اعتداء من خلال ما وفرته حكومتنا الرشيدة لقطاع حرس الحدود”.

ولفت إلى ما يجده حرس الحدود وكافة القطاعات العسكرية من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للدفاع عن حدود الوطن، وحفظ أمن المملكة والأمة العربية والإسلامية عامة، من خلال تشكيل منظومة متكاملة من مختلف فروع القوات المسلحة، والقيام بالواجبات والمهام لردع كل من تسول له نفسه التعدي والمساس بأمن بلاد الحرمين الشريفين.

كما ثمن “شراحيلي”، تعاون مشايخ وأهالي المحافظة مع رجال حرس الحدود انطلاقاً من كون المواطن رجل الأمن الأول وأن الجميع مواطنين ومنسوبي حرس حدود وقوات مسلحة وغيرهم من منسوبي الجهات الأمنية يعملون في خندق واحد لحماية أمن الوطن وسلامة أرضه ومقدساته.

وفي السياق ذاته: شدد عددٌ من منسوبي قطاع حرس الحدود بمحافظة الداير بني مالك على ما يحمله رجال حرس الحدود من عزيمة وإصرار لحماية الوطن والذود عنه ما يفخر به كل مواطن، ويبعث الطمأنينة والراحة في نفوسهم، سائلين الله تعالى العون والنصر والتمكين وتحقيق كل ما فيه رفعة الوطن وصون أمنه ومقدراته في ظل قيادته الرشيدة.

رجال-حرس-الحدود (1)

رجال-حرس-الحدود (4)

رجال-حرس-الحدود (2)

رجال-حرس-الحدود (3)