بالصور.. رجال فيفاء يساندون الجيش على الحد الجنوبي

بالصور.. رجال فيفاء يساندون الجيش على الحد الجنوبي

الساعة 8:11 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
12550
9
طباعة
رجال-فيفاء

  ......       

وقفت “المواطن” على تأهب القبائل غرب فيفاء للتصدي لأي هجوم أو تسلل للمليشيات الحوثية جنباً إلى القوات البرية المرابطة على الحد الجنوبي.
وقام محافظ فيفاء محمد عبدالله الغزي بجولة ميدانية للجزء الغربي من جبال فيفاء بقبيلة الحكميين وزار أحد مراكز القيادة والسيطرة والتي تتوزع في العديد من جبال فيفاء، معبراً عن شكره وفخره واعتزازه برجال فيفاء الأوفياء لدينهم ووطنهم.
وأوضح لـ”المواطن” الشيخ أحمد محمد الحكمي الفيفي شيخ قبيلة الحكمي بفيفاء جاهزية قبائل فيفاء للتصدي لأي اعتداء على وطننا الغالي، وأنهم رهن الإشارة للدفاع عن وطننا الغالي، مجدداً البيعة -في كل وقت- للقيادة الرشيدة التي قامت منذ تأسيسها على يد المغفور له على التوحيد وإحقاق الحق وإزهاق الباطل.
وأضاف الشيخ يحيى جابر جبران الحكمي الفيفي المشرف العام على المجموعات والمراكز أن ما نقوم به هو استشعار منا لواجبنا تجاه وطننا وقيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وسنقدم أرواحنا وممتلكاتنا للذود عن وطننا الغالي، ونكون عوناً لكل من يهب للدفاع عن بلادنا، وهذا أقل ما نقدمه لديننا وملكنا ووطنا، ونحن فخورون بهذا الملك والوطن الشجاع الذي أعاد لنا هيبتنا ورفع رؤوسنا بين الأمم بإطلاقه “عاصفة الحزم”.
وبين “الفيفي” أن هناك ما يربو عن 40 مركزاً تحت إشراف ومتابعة كفاءات وممن تقاعدوا من السلك العسكري ولديهم الخبرة الكافية لإدارة مثل هذه المناطق الوعرة، ونمتلك العديد من الخبرات الدفاعية والقتالية، وأننا نقوم بتمشيط دوري لكل جزء من أجزاء فيفاء بالسيارات ذات الدفع الرباعي ومشياً على الأقدام لصعوبة تضاريس الجبال.
ويقول لـ”المواطن” العميد ركن متقاعد خالد بن عبدالله الحكمي الفيفي إن المواقع التي خصصت للمراقبة وللاستطلاع استراتيجية ويصعب جداً اكتشافها، وأن وعورة فيفاء وصعوبة تضاريسها يمكّنها من التصدي ودحر أي عدوان، وأننا في تواصل مباشر مع محافظ فيفاء وشرطة المحافظة تحسباً لأي طارئ لا سمح الله.
ومن مركز استطلاع آخر، يقول الشيخ سليمان جابر ساري الفيفي المشرف على تنسيق الدوريات بقبيلة الحكميين إن المسح والتمشيط مستمر على مدار الساعة، وقد تم توزيع المرابطين على مجموعات، وأن شبابنا ترخص أرواحهم للدفاع عن وطننا الغالي، ويستميتون من أجل المرابطة ونيل شرف حماية الوطن الغالي.

رجال-فيفاء (9)

رجال-فيفاء (10)

رجال-فيفاء (5)

رجال-فيفاء (8)

رجال-فيفاء (7)

رجال-فيفاء (4)

رجال-فيفاء (3)

رجال-فيفاء (2)

رجال-فيفاء (1)

رجال-فيفاء (6)


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على