بالصور.. سوق الخوبة يستقبل المتسوقين بالفل والكادي

بالصور.. سوق الخوبة يستقبل المتسوقين بالفل والكادي

الساعة 6:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4265
0
طباعة
سوق-الخوبة-الحدودي (16)

  ......       

يبعد سوق الخوبة عن المعارك في اليمن كيلومترات على الجانب الآخر من الحدود، ويستمر السوق بكامل قوته للأسبوع الرابع على التوالي من انطلاق عاصفة الحزم.
ويُعتبر سوق “الخوبة” من أعرق وأشهر الأسواق الشعبية الحدودية جنوب المملكة؛ إذ إنه لم يتوقف ولم يتأثر، والحركة التجارية فيه جارية رغم هدير أصوات المدافع.
المواطن” قامت بجولة ميدانية- صباح اليوم السبت الموافق 22/ 06/ 1436- في أرجاء السوق الشعبي ورصدت إقبالًا كبيرًا من قِبَل المتسوقين الذين يرتادون هذا السوق بشكل أسبوعي وسط أجواء مستقرة.
وأكد بائعون ومتسوقون لـ”المواطن” أن الوضع وحركة التسوق تسير بشكل طبيعي كعادتها قبل بدء عاصفة الحزم، وسط أجواء هادئة ومطمئنة، وأنه لا توجد أي مخاوف مطلقًا.
وقال البائع أحمد الصعدي: إن السوق يشهد حركة تسوق طبيعية جدًّا، كما كانت عليه قبل بدء عاصفة الحزم، مشيرًا إلى أن هناك إقبالًا من المواطنين للتسوق، وأن معظم مرتادي السوق يأتون من جميع قرى ومحافظات المنطقة، وأضاف أجواء الحرب لم تؤثِّر في الأسعار في السعودية.
وقال المتسوق قاسم المالكي: أتسوق بسوق الخوبة الأسبوعي في كل أسبوع منذ سنين طويلة لشراء المستلزمات المنزلية، ولم يتلاحظ لي منذ بدء “عاصفة الحزم” أي تغير أو اختلاف.
وأضاف: الأوضاع هادئة ومطمئنة، وليس هناك ما يدعو إلى القلق أو الخوف، وأكد أن الأمن مستتب في كل القرى الحدودية.
وبيّن المواطن ناصر الواصلي- أحد سكان محافظة الحرث الحدودية- أنه يقضي حاجاته بيسر وسهولة، وأجواؤنا يسودها الأمن والاطمئنان، مشيرًا إلى أن ما يعيشونه من أمن وأمان واستقرار في هذه المحافظة الحدودية، دليل واقعي على قوة الأمن وبسالة رجال القوات المسلحة.
وأضاف “الواصلي”: نسمع صوت القصف، إلا أن ذلك لم يؤثر في مرتادي السوق، مؤكدًا أن القرى الحدودية تنعم بأمان، وأن حركة التسوق نشطة وتتوفر جميع البضائع للمستهلكين، مشيرًا إلى أن أسعار السلع والفاكهة والخضار لم ترتفع، وأنه لم يحصل أي انقطاع للكهرباء أو الماء أو أي من المشتاقات البترولية.

سوق-الخوبة-الحدودي (6)

سوق-الخوبة-الحدودي (3)

سوق-الخوبة-الحدودي (11)

سوق-الخوبة-الحدودي (13)

سوق-الخوبة-الحدودي (14)

سوق-الخوبة-الحدودي (15)

سوق-الخوبة-الحدودي (17)

سوق-الخوبة-الحدودي (8)

سوق-الخوبة-الحدودي (7)

سوق-الخوبة-الحدودي (9)

سوق-الخوبة-الحدودي (5)

سوق-الخوبة-الحدودي (4)

سوق-الخوبة-الحدودي (2)

سوق-الخوبة-الحدودي (1)

سوق-الخوبة-الحدودي (12)

سوق-الخوبة-الحدودي (10)


قد يعجبك ايضاً

الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان

المواطن – واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك