بالصور.. مشاري يلتقط “سيلفي” مع خريجي جامعة الباحة

بالصور.. مشاري يلتقط “سيلفي” مع خريجي جامعة الباحة

الساعة 11:10 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
3340
0
طباعة
امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (17)

  ......       

رعى صاحبُ السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الاثنين, حفلَ تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الباحة، وذلك في مقر مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.
ولدى وصول سموه مقر الحفل بُدئ السلام الملكي، ومن ثم انطلقت مسيرة الطلاب الخريجين يتقدمهم عمداء الكليات وطلاب الماجستير والدبلومات.
بعدها بُدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقيت كلمة الخرجين ألقاها عنهم الطالب محمد مهدي الغامدي، والطالب حسن بن حسان العُمري, عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بتخرجهم بعد أن تسلحوا بالعلم والمعرفة, مقدمين شكرهم لكل من ساندهم طيلة فترة دراستهم.
عقب ذلك ألقى مديرُ جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة وشكره على رعايته للحفل, الذي يأتي امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سموه في جميع أنشطتها وفعالياتها, مهنئاً طلاب كلية الطب كأول دفعة تخرجها الجامعة، وكذلك الطلاب الخرجين الذين يمثلون الدفعة التاسعة من طلاب البكالوريوس والدفعة الثالثة من طلاب برنامج ” تجسير” والدفعة الخامسة من حملة الماجستير.
واستعرض الدكتور الزهراني القفزات التي شهدتها الجامعة منذ تأسيسها وما تحقق لها من منجزات التي جاءت بفضل الله أولاً ثم بفضل الرعاية الدائمة والدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة ومن معالي وزير التعليم العالي, مشيراً إلى البرامج والفعاليات التي نفذتها الجامعة خلال العام الجامعي الحالي.
وأكد أن جامعة الباحة لن تألوا جهداً في سبيل تحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله, داعياً الطلاب الخريجين للإخلاص لله أولاً ثم لقيادتهم وأن يكونوا يداً واحدة لتحقيق اللحمة الوطنية متمسكين بكتاب الله وسُنة نبيه صلى الله عليه وسلم، ثم تم أداء القسم للخريجين من كلية الطب والبالغ عددهم 31 طالباً، ومن ثم تكريم القيادات المتقاعدين من قيادات الجامعة.
بعد ذلك قُدم للحضور أوبريت إنشادي بعنوان “باقات في رحام وطن الحزم” مكون من ثلاث لوحات عن (خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظ الله-، وعاصفة الحزم، والباحة).
إثر ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور علي بن عثمان الزندي النتيجة العامة للطلاب والطالبات الخريجين المتوقع تخرجهم لهذا العام والبالغ عددهم 5195 طالباً وطالبة موزعين على كليات الجامعة بفروعها المختلفة.
وفي ختام الحفل سلم أمير منطقة الباحة بطاقات الخريجين لعمداء الكليات والطلاب الحاصلين على مراتب الشرف, فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير جامعة الباحة المكلف, ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين.
حضر الحفل عضو مجلس الشورى معالي الدكتور سعد بن محمد الحريقي، ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير شرطة المنطقة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك مجلي، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلاب وأعضاء ومنسوبي الجامعة.

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (1)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (7)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (10)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (4)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (3)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (8)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (11)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (12)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (13)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (16)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (15)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (14)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (9)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (6)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (5)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (2)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (19)

امير-الباحة-يرعى-تخريج-جامعة-الباحة (18)


قد يعجبك ايضاً

قبول خريجي الشريعة بجامعة جازان على وظيفة ملازم قضائي

المواطن – خضرالخيرات – جازان أكد رئيس محكمة