بالصور.. والي أريانة والقنصل التونسي يقفان على سجادة الورد الطائفي

بالصور.. والي أريانة والقنصل التونسي يقفان على سجادة الورد الطائفي

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2800
0
طباعة
مهرجان-الورد-الطائفي

  ......       

استقبل محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر- والي محافظة أريانة- التونسي الدكتور بهاء الدين، وقنصل جمهورية تونس بالمملكة مصطفى النفاتي، والوفد المرافق- مساء أمس الأول- بديوان المحافظة.
ورحّب محافظ الطائف بالوالي والوفد المرافق معه، وتحدث عن أبرز البرامج السياحية ولقب عاصمة المصائف العربية الذي نالته الطائف كأول مدينة عربية، وتبادل الطرفان الحديث عن عدد من الجوانب السياحية والتعاون في المهرجانات السياحية.
كما زار والي محافظة أريانة والوفد المرافق له- من ضمن برامج زيارتهم لمحافظة الطائف- مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر- الذي ترعاه “المواطن”- المقام حاليًّا بحديقة الملك فيصل بالحوية، وكان في استقباله منظم المهرجان عيد السواط، ومدير المهرجان سعود النفيعي، ورئيس اللجنة الإعلامية لعاصمة المصائف محمد سعيد الزهراني.
وبدأ الزوار في جولة كاملة على الحديقة والتعرف على مشتل الزهور الذي أنشأته الأمانة من ضمن مشاركاتها الفعالة في المهرجان كل عام، كما وقفوا كثيرًا على سجادة الورد بالمهرجان، والتقطوا العديد من الصور التذكارية معها، بعدها قاموا بجولة على الصالة الداخلية بالمهرجان؛ للتعرف على منتجات الورد، والأسر المنتجة.
بعد ذلك قدّم منظم المهرجان حفلًا مبسطًا على مسرح المهرجان، وشاهد الحضور عرضًا فلكلوريًّا لأهم الرقصات الشعبية بالمنطقة الغربية، والتي شهدت حضور أمين عام عاصمة المصائف العربية الدكتور محمد قاري، وبعد انتهاء الحفل سلّم منظم المهرجان عيد السواط هدايا تذكارية من كافة منتجات الورد الطائفي للضيوف.
من جهته امتدح والي أريانة والقنصل التونسي بالمملكة مهرجان الورد الطائفي، وما شاهداه من تنظيم، وأبديا إعجابهما برائحة ورد الطائف، وقدما دعواتهما لزيارة تونس؛ للتعرف على مهرجاناتها، والورد التونسي.

مهرجان-الورد-الطائفي1

مهرجان-الورد-الطائفي3

مهرجان-الورد-الطائفي2


قد يعجبك ايضاً

تعديلات جديدة على دوري أبطال أوروبا

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)