بالصور.. وسام مكتب التعليم بالسويدي لأبناء المرابطين

بالصور.. وسام مكتب التعليم بالسويدي لأبناء المرابطين

الساعة 11:04 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
1880
0
طباعة
وسام-مكتب-التعليم-السويدي 1

  ......       

كرم مساعد مدير التعليم بالرياض الأستاذ  فهد فرج الصقيه عدداً من أبناء جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي، وذلك بمنحهم وسام مكتب التعليم بالسويدي بالإضافة لهدايا عينية.
جاء ذلك على هامش معرض (عاصفة الحزم # إعادة الأمل) والذي تضمن رسوماً لطلاب المدارس حول مشاعرهم تجاه أبطالنا المرابطين، كما احتوى المعرض على صور تمثل الجيش السعودي قديماً وحديثاً، بالإضافة لمعرض كاريكاتير للفنان فهد الجبيري ومعرض (مبدعي مدرسة بلال) حيث افتتحهما الصقيه بحضور عدد مسؤولي التعليم بمدرسة بلال بن رباح الابتدائية بحي السويدي.
ويعد المعرض الذي أقامه مكتب التعليم بالسويدي تتويجاً لعدة برامج أطلقها المكتب دعماً لجنودنا البواسل والذين يذودون عن حياض هذا الوطن، وعلى هامش المعرض قُدمت قصائد شعرية واستعراض عسكري قدمه طلاب مدارس الرسالة الابتدائية.
وأكد الدكتور عبدالعزيز بن سليمان اليوسف مدير مكتب التعليم بالسويدي سعادته لتفاعل أولياء الأمور والأسر مع المناشط التي أطلقها المكتب عن عاصفة الحزم وإعادة الأمل, مبيناً أن هذا التفاعل ناتج عن إحساسهم الوطني تجاه وطنهم وقيادتهم، وأكد اليوسف أن مبادرة تكريم أبناء المرابطين هو شيء رمزي تجاه أولئك الجنود الذين يحمون ثغورنا ويقاتلون دفاعاً عن وطننا وقد فارقوا أسرهم وأبناءهم لأجل أداء الواجب، ونحن أيضاً من واجبنا أن نهتم ونكرم فلذات أكباد المرابطين
​ فهم أمانة في عنق كل مواطن.
وختم اليوسف حديثه بشكر مساعد مدير التعليم بالرياض الأستاذ فهد الصقيه على تشريفه لهذا الحفل المتواضع ودعمه لهذه الفكرة منذ بدايتها.
ويعد مكتب التعليم بالسويدي من المحاضن التربوية التي اهتمت بأبناء المرابطين ونفذت لأجلهم عدداً من البرامج التحفيزية والتشجيعية، وستستمر هذه البرامج حتى أيام الاختبارات النهائية بما فيها برامج للتهيئة النفسية للاختبارات.

وسام-مكتب-التعليم-السويدي 2

وسام-مكتب-التعليم-السويدي 3


قد يعجبك ايضاً

الفوزان: اتهام مناهج التعليم في المملكة بالتطرف افتراء غير مقبول

المواطن – الرياض هاجم عضو هيئة كبار العلماء