بالصور.. وفد محطات تحلية الشقيق يزور الجنود المصابين في أحداث الحد الجنوبي

بالصور.. وفد محطات تحلية الشقيق يزور الجنود المصابين في أحداث الحد الجنوبي

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3700
0
طباعة
وفد-محطات-تحلية الشقيق-يزور-الجنود 5

  ......       

قام وفدٌ من محطات تحلية المياه المالحة بالشقيق- صباح اليوم- بزيارةٍ لأفراد القوات المسلحة المصابين في أحداث الحد الجنوبي والمنومين بمستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية.
وكان الوفد بمقدمة مدير محطات التحلية المهندس موسى بن حسن معبّر، ومدير إدارة خطوط نقل المياه بالشقيق المهندس خالد بن محمد الصافي، وعدد من منسوبي تحلية المياه، وكان في استقبال الوفد، مساعد مدير إدارة المستشفيات للشؤون الفنية والطبية العميد طبيب سالم بن أحمد القحطاني ومساعد مدير مستشفى القوات المسلحة بالجنوب للشؤون الإدارية العقيد جمعان بن أحمد الغامدي.
وتأتي هذه الزيارة استشعارًا من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بدورها الاجتماعي والوطني وتقديرًا للتضحيات التي قدمها حماة الوطن؛ مضحين بأرواحهم في سبيل الدفاع عن أراضي ومقدسات هذا الوطن المعطاء، سائلين المولى- عز وجل- أنْ يمنَّ عليهم بالشفاء العاجل لمواصلة العطاء في ميادين الشرف والكرامة، راجين من الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان، وأن يدحر كل من يحاول المساس بأمن الوطن ومقدراته.
وقد أعرب “معبّر” عن شكره وتقديره لإدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية على حسن الاستقبال وتسهيل زيارة هؤلاء الأبطال الذين يُعدون فخرًا للوطن، وقد سطروا أسماءهم بمداد من ذهب في سبيل التضحية بالغالي والنفيس فداء للوطن.
وكانت هذه الزيارة بتوجيهاتٍ كريمة من معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم.

وفد-محطات-تحلية الشقيق-يزور-الجنود 1

وفد-محطات-تحلية الشقيق-يزور-الجنود 2

وفد-محطات-تحلية الشقيق-يزور-الجنود 3

وفد-محطات-تحلية الشقيق-يزور-الجنود 4

وفد-محطات-تحلية الشقيق-يزور-الجنود

وفد-محطات-تحلية الشقيق-يزور-الجنود 6


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية