بالفيديو .. الشعب الاحوازي من ملعب الغدير: #عاصفة_الحزم .. الله معاكم!

بالفيديو .. الشعب الاحوازي من ملعب الغدير: #عاصفة_الحزم .. الله معاكم!

الساعة 2:05 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
980
0
طباعة
الشعب-الاحوازي

  ......       

أنطلقت مظاهرات ضخمة من الأحواز العربية المحتلة، تندد بالاحتلال الفارسي، وما يمارس ضدها من عنصرية فاضحة.

وبدأت المظاهرات الأحوازية من ملعب الغدير بالأحواز، بعد اللقاء الذي انتصر فيه فريق فولاذ احواز على ضيفه استقلال طهران -أمس الجمعة-، بترديد الشعب الاحوازي المتواجد محيين تطهير اليمن من الاحتلال الإيراني عبر ذراعها الحوثي “عاصفة الحزم .. الله معاكم”.

وانطلقت المظاهرات العارمة بعد ذلك في حي الثورة غربي مدينة الأحواز العاصمة، وتأتي هذه المظاهرة تأييدا لعاصفة الحزم وعمليات المقاومة الوطنية الأحوازية.

وأفادت مصادر -الموقع الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز “أحوازنا”- أن جموع غفيرة من أبناء الشعب العربي الأحوازي خرجت في الشارع الرئيسي وسط حي الثورة وهي تؤيد عملية عاصفة الحزم والثورة السورية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة الوطنية الأحوازية في هذه الأيام.

وأضاف أن المتظاهرين هتفوا بشعارات “بروح بالدم نفديك يا أحواز” و” أم الشهيد تنادي، أحواز عز بلادي” وشعارات أخرى تأييدا للثورة السورية ولعمليات عاصفة حزم، كما قاموا برفع العلم الأحوازي وعلم الثورة السورية وعلم المملكة العربية السعودية.

وأشارت المصادر إلى أن المتظاهرين طالبوا المقاومة الوطنية الأحوازية بالمزيد من العمليات ضد المراكز والمؤسسات التابعة لقوات الاحتلال وأيضا المستوطنين الفرس.

تأتي هذه المظاهرة بعد يوم من عملية بطولية للمقاومة الوطنية الأحوازية في مدينة الحميدية أسفرت عن مقتل أربعة جنود وجرح أخر.

وتحصلت “المواطن” على فيديوهات للمظاهرة وإنطلاقتها من “حركة النضال العربي لتحرير الاحواز” وأيضاً من “الجبهة الديموقراطية الشعبية لتحرير الأحواز”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك