بالفيديو.. شيخ عراقي يفضح إيران: تعالج جرحى تنظيم القاعدة!

بالفيديو.. شيخ عراقي يفضح إيران: تعالج جرحى تنظيم القاعدة!

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
2255
0
طباعة
كاظم-العنيزان

  ......       

أثبت رئيس عشائر جنوب العراق- الشيخ كاظم العنيزان- ما يدل على ضلوع إيران في كل المشاكل التي يعيشها العراق حاليًّا، مشيرًا إلى أن الدور الإيراني في دعم الإرهاب بالعراق أصبح واضحًا، ولا يحتاج إلى تأويل.
وقال “العنيزان”- وفقًا لمقطع فيديو: إن قصة حدثت لابن أخته كشفت الدور الذي تلعبه إيران في تطويل أمد الاقتتال في الدول العربية، والعراق على وجه الخصوص، مبينًا أن ابن أخته كان يقاتل في جيش المهدي- التابع لميليشيا مقتدى الصدر- وأصيب في أحد الاشتباكات وأُرسل إلى إيران؛ لتلقي العلاج.
وأوضح الشيخ العراقي أن إيران اهتمت بالمصابين من عناصر جيش المهدي اهتمامًا بالغًا؛ وذلك نتيجة التوصية الخاصة التي شملتهم من المرجع العراقي كاظم الحائري، لافتًا إلى أن ابن أخته نُوِّم في الطابق السادس في أحد أكبر مستشفيات إيران الضخمة التي لا يتاح للمواطنين الإيرانيين دخولها وتلقي العلاج بها.
وكشف أن ابن أخته خلال تحركه في أرجاء المستشفى ضل طريقه إلى الطابق الذي كان منومًا فيه، ووجد نفسه في طابق آخر يعج بالمصابين من تنظيم القاعدة، وأنقذه أحد أبناء الأحواز العربية- العاملين بالمستشفى- والذي سارع إلى إخراجه قبل أن تكتشفه أجهزة الأمن الإيرانية التي تسهر على حماية ورعاية مقاتلي تنظيم القاعدة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏البيان الختامي لقمة المنامة : إدانة تسييس إيران لفريضة الحج والتأكيد على ضرورة تغيير سياستها تجاه المنطقة