بالفيديو.. هذا ما قاله ضباط وأفراد الحرس الوطني في الحد الجنوبي عبر “المواطن”

بالفيديو.. هذا ما قاله ضباط وأفراد الحرس الوطني في الحد الجنوبي عبر “المواطن”

الساعة 4:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
18675
1
طباعة
قواعد-الحرس-الوطني

  ......       

عبر عدد من ضباط وأفراد من قوات وزارة الحرس الوطني بمنطقة نجران عن شعورهم بالفخر والاعتزاز بهذه المهمة التي كلفوا بها من أجل الذود والدفاع عن حدود مملكتنا الغالية .
جاء ذلك خلال زيارة صحيفة ” المواطن” لهم في مقر قوات وزارة الحرس الوطني بالمنطقة. حيث أجريت عدد من اللقاءات الصحفية المصورة للتحدث عن مشاعرهم تجاه مساندتهم لإخوانهم في القوات العسكرية الأخرى المرابطين على الحدود. كما باركوا القرارات الملكية معلنين عن مبايعتهم من أرض الحدث لولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان داعين الله بأن ينفع بهم البلاد والعباد.
وقال مساعد قائد كتيبة المشاة الآلية 41 العميد سويلم بن مطيع العنزي في البداية أبارك لقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله- بالقرارات الملكية الكريمة. مؤكداً أن حدود المملكة ولله الحمد آمنه وأنهم يتمتعون بمعنويات عالية وعلى أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة ودحر العدو. كما رحب وشكر العنزي صحيفة ” المواطن ” على تواجدهم في أرض الحدث.
وشكر العقيد بدر بن هايل الأيداء بدوره القيادة الحكيمة على تقتهم بتكليفهم بهذه المهمة مؤكدا بأن أرواحهم ترخص من أجل حماية الوطن الغالي.
كما عبر كل من المقدم سالم بن محمد القحطاني والنقيب محمد بن جابر الدوسري والنقيب شعيل بن عائض القحطاني والملازم عبدالله بن ذعار الدوسري عن سعادتهم البالغة بما حظيو به من فرصة المشاركة في حماية الحد الجنوبي بعاصفة الحزم مؤكدين بأن هذه المهمة هي بمثابة حلم تحقق لهم لرد جزء بسيط مما تقدمه الدولة لهم. كما تقدموا بشكرهم لأهالي منطقة نجران على ما قاموا به من استقبال حافل منذ لحظة وصولهم.


قد يعجبك ايضاً

هذا الهاتف مفاجأة مايكروسوفت في 2017

المواطن – وكالات تختبر شركة “مايكروسوفت” هواتف “سرفيس