شاهد .. تجاهل موظفي الخطوط لركاب رحلة دبي – الرياض

شاهد .. تجاهل موظفي الخطوط لركاب رحلة دبي – الرياض

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7025
3
طباعة
رحلة-دبي-السعوديه (4)

  ......       

تجاهلت الخطوط الجوية السعودية بمطار دبي إيصال مسافريها إلى مطار الملك خالد بالرياض ، وذلك بتعلل موظف الإستقبال بعدم وجود طائرات تنقلهم ، حيث كان من المقرر أقلاع رحلتهم رقم SV 559 الساعة 2.15 دقيقة ظهر اليوم وتم تأجيلها إلى وقت غير محدد .
وتواصل المسافرون السعوديون مع “المواطن” ، حيث أفادوا بأن موظف الخطوط السعودية بمطار دبي أفاد بعدم وجود طائرات تنقلهم إلى العاصمة الرياض ، رغم جدولة رحلاتنا في وقت سابق وقطع تذاكر الطيران منذ فترة كافية .
وأعتبر المسافرون ، أن مطار دبي يشهد حالياً فوضى وتكدس كبير للعائلات السعودية بكونترات الخطوط ، وأنسحاب جميع الموظفين وعدم الإجابة على أستفساراتهم .
وأوضحوا أن بعض موظفين الخطوط يجهلون التعامل مع الركاب ، وذلك لفقدان الكونترات أوراق طباعة التذاكر الجديدة لرحلات أخرى تم تحديد إقلاعها الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت السعودية ، وتم أجبار المواطنين بتصوير أرقام تذاكرهم عن طريق الجوال بشاشة الكونتر . مطالبين بضرورة تدخل المسؤولين وإنهاء أزمتهم خصوصاً أن الخطوط لم تأمن لهم مسكن هم وعائلاتهم .
وأكد مصدر مسؤول لـ “المواطن” أن هناك إشكالية كبيرة وخلط أوراق داخل إدارة الخطوط الجوية السعودية وبعثرة لرحلات المواطنين خارج المملكة ومن المتوقع تأجيل رحلات أخرى من دبي إلى السعودية .
وحصلت “المواطن” على عدد من مقاطع فيديو توضح أصطدام المواطنين مع موظفين الاستقبال وانسحاب واضح وترك الركاب في حيره ، دون وجود لحلول أخرى .

رحلة-دبي-السعوديه (3)

رحلة-دبي-السعوديه (2)

رحلة-دبي-السعوديه (5)

رحلة-دبي-السعوديه (6)

رحلة-دبي-السعوديه (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير