بحضور الفريق المحرج.. تصفيات نهائية لجائزة الأمير نايف لحفظ القرآن

بحضور الفريق المحرج.. تصفيات نهائية لجائزة الأمير نايف لحفظ القرآن

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1920
0
طباعة
الامن-العام (5)

  ......       

بحـضــور معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج واصلت التصفياتُ النهائية لجائزة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية على مستوي مناطق المملكة فعالياتها التي انطلقت يوم الأحد الماضي بحضور عدد من المختصين والمتسابقين الذين يمثلون القطاعات الأمنية في المناطق.
وفور وصول معاليه إلى مقر التصفيات النهائية استمع إلى تلاوة مباركة لعدد من المشاركين ثم ارتجل كلمة حث فيها على أهمية المسابقة لكافة منسوبي الأمن العام، خاصة أنها تُعنى بالكتاب الكريم وتهدف إلى إعانة منسوبي القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية على حفظاً وتجويداً، وربط منسوبي القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية بكتاب الله -عز وجل- علماً وعملاً، ولتقوية الجانب الإيماني وتعزيزه لدى رجل الأمن، وإبراز دور وزارة الداخلية في المساهمة في خدمة القرآن الكريم، وتقوية الرقابة لدى رجال الأمن من خلال حفظه لكتاب الله عز وجل.
واستطرد قائلاً: إن هذه المسابقة تحمل اسماً غالياً على الجميع وهو المغفور له إن شاء الله الأمير نايف الذي اهتم بالقرآن وعلومه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، سائلاً الله أن يكتب ذلك في ميزان حسناته وأن لا يحرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأجر على دعمه ومؤازرته لاستمرار هذه الجائزة في عامها الرابع، كما أشار إلى الجهود التي تبذلها إدارة الإرشاد والتوجيه في الأمن العام لإعداد هذه المسابقة وتنظيمها بالشكل المأمول.
وقد بلغ عدد المتسابقين المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام 1436هـ (102) متسابق من جميع مناطق المملكة وعلى مستوى الفروع الخمسة، يتم اختيار خمسة فائزين من كل فرع وتكريمهم من راعي الجائزة في الحفل الختامي. حيث تم تحديد الفائزين الخمسة من كل فرع بناء على أدائهم أمام لجنة التحكيم الرئيسية وفق جودة الحفظ وحسن الأداء والتجويد وذلك من خلال معايير دقيقة ومحددة. وتبلغ قيمة جوائز هذه المسابقة لهذا العام (790.000) سبعمائة وتسعين ألف ريال.

الامن-العام (3) الامن-العام (7)

الامن-العام (4)

الامن-العام (2)


قد يعجبك ايضاً

الأمير مشعل بن سعود رئيسا للمجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بـ #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد انتهى اجتماع أعضاء الشرف