برشلونة يحافظ على صدارة ديربي كتالونيا

برشلونة يحافظ على صدارة ديربي كتالونيا

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
690
0
طباعة
فريق-برشلونة

  ......       

تغلب فريق “برشلونة” على مضيفه فريق “إسبانيول” بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “كولومبيا”، وذلك ضمن المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
“البرازيلي” نيمار الذي كان أول زائر لشباك أصحاب الأرض بعد تمريره من جوردي ألبا من الجهة اليسرى، وبعد أن ترك له “الأوروغوياني” لويس سواريز الكرة العرضية وقفز فوقها؛ كونه في موقف أفضل للتسجيل، فتابعها بيمناه إلى قلب المرمى، رافعًا رصيده الشخصي إلى الـ19 هدفًا في المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين.
سواريز الذي قام بدور صانع الألعاب بعيدًا عن الأنانية، وأرسل كرة موزونة إلى “الأرجنتيني” ليونيل ميسي الذي سجل هدفه رقم 401 مع الفريق “الكتالوني”، والسادس والثلاثين في البطولة الحالية، لكنه لا يزال على بُعد 3 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد متصدر لائحة الهدافين 39 هدفًا.
ومطلع الشوط الثاني تلقى “برشلونة” ضربة كبيرة بخروج جوردي ألبا بالبطاقة الحمراء بعدما وجه كلمات غير لائقة لحكم اللقاء ماتيو لاهور؛ احتجاجًا على قراره، فخفت وتيرة الأداء، وخف بالتالي العطاء؛ فبقيت النتيجة على حالها.
وبهذا الفوز يرفع “برشلونة” رصيده إلى (81) نقطة، وتقدم بفارق (5) نقاط على غريمه “ريال مدريد”، الذي يلعب غدًا في ضيافة سلتا فيغو، فيما وقف رصيد إسبانيول العاشر عند (42) نقطة.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث