برعاية “الفيصل”.. انطلاق مهرجان الورد الطائفي

برعاية “الفيصل”.. انطلاق مهرجان الورد الطائفي

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3620
1
طباعة
الورد (2)

  ......       

الورد (3)تنطلق فعاليات مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر برعاية إعلامية من “المواطن“، وذلك بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية يوم الخميس 20/ 6، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة.
وأوضح محافظ الطائف- فهد بن عبدالعزيز بن معمر- أن مهرجان الورد هذا العام سيشهد عددًا من الفعاليات والبرامج الجديدة التي تناسب كافة شرائح الأسرة، مشيرًا أن الاستعدادات للمهرجان بدأت منذ وقت مبكر، والتي تأتي امتدادًا لفعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية.
وقدم “ابن معمر” شكره وتقديره للأمير خالد الفيصل على دعمه لكافة فعاليات وبرامج المحافظة، ومتابعته واهتمامه. مثمنًا دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار واهتمامه بتطوير السياحة في محافظة الطائف، وخاصة مهرجان الورد.
من جهته قال منظم مهرجان الورد الطائفي- عيد السواط: إن المهرجان سيشهد مشاركة عدد كبير من عارضي الورد، لعرض منتجات الورد التي تجاوزت أكثر من 30 منتجًا من خلال ثمرة الورد الطائفي، إضافةً إلى المشاركة الفعالة من أمانة محافظة الطائف وعمل أكبر سجادة ورد، ومشتل الزهور، وكذلك مشاركة فرع هيئة السياحة بالطائف، التي تعمل دائمًا على دعم وتطوير المهرجانات السياحية بالمحافظة.
وأضاف “السواط”: ستشهد الصالة الداخلية كذلك مشاركة كافة الإدارات الحكومية بالمحافظة، كما سيشهد المهرجان إقامة عدد من المحاضرات عن الورد الطائفي، ومسابقات وجوائز يومية للأطفال، ولكافة زوار المهرجان.

الورد (1)


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع