بقاء مدرب النصر مرهون بتحقيق الدوري.. وغروس: لا خسارة في جدة

بقاء مدرب النصر مرهون بتحقيق الدوري.. وغروس: لا خسارة في جدة

الساعة 12:28 مساءً
- ‎فيالرياضة
1230
0
طباعة
خورخي-داسيلفا-مدرب-النصر

  ......       

تُقدم صحيفة “المواطن“، لقرائها الأعزاء أبرز ما جاء في الصحافة المحلية الرياضية لهذا اليوم، 21 أبريل، حيث جاءت البداية من صحيفة “الوطن” التي عنونت: “رئيس النادي يؤكد بقاء المدرب الأوروجوياني مرهون بتحقيق الدوري”.

وقال مصادر مطلعة لـ”الوطن”: إن “رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، أبلغ المدير الفني للفريق الأوروجوياني خورخي داسيلفا، إن استمراره للموسم المقبل مرهون، بتحقيق الفريق للقب دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم للموسم الثاني”.

وأضافت: أن استمرار المدرب هو استمرار غالبية العناصر المحلية والأجنبية التي شاركت مع الفريق الموسم الحالي، لافتاً إلى أن الاستقرار الفني ومواصلة المسيرة الموسم المقبل بالوتيرة ذاتها، وهو الذي يعد الأبرز الموسم الحالي، ويتصدر النصر حالياً قائمة ترتيب الدوري (بـ57) نقطة.

أما صحيفة “الرياض” فقد عنونت “غروس: شعارنا لا للخسارة في جدة”

أكد المدير الفني لفريق ’’الأهلي‘‘ السويسري كريستيان غروس على أهمية الفوز في لقاء فريقه أمام ’’الأهلي‘‘ الإماراتي مساء اليوم، لضمان الوصول للدور المقبل.

وقال غروس: ’’هدفنا محدد في البطولة وهو الفوز في جميع المباريات في ’’جدة‘‘ وتحقيق نتائج إيجابية خارج أرضنا، ونجحنا حتى اللحظة في تحقيق أهدافنا‘‘، مضيفاً أننا نأمل تحقيق الفوز في مباراة اليوم وذلك لضمان التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة، ومشيراً إلى أننا سنواجه خصماً يملك وضعية مميزة في البطولة وذلك بعد تحقيقه للفوز في المباراة الأخيرة أمام فريق ناساف ’’الأوزبكي‘‘ خارج أرضه وهو ما زاد حظوظه في التأهل.

من جانبها، عنونت صحيفة “الجزيرة”: رابطة دوري المحترفين تقدم نسختين لكأس الدوري إحداهما في الرياض والأخرى في جدة.

أقرت رابطة دوري المحترفين آلية العمل على طريقة تتويج بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم، حيث اعتمدت وجود كأسين، وميداليات ذهبية لفريقين في حال استمر فارق النقطتين بين المتصدر والوصيف وهما ’’النصر‘‘ و’’الأهلي‘‘.

وأضافت الجريدة: أنه آن الأوان لتحديد معالم البطل قبل الجولة الأخيرة، وذلك في حال لم يدخل الفريق ’’الهلالي‘‘ طرفاً بالمنافسة على اعتبار أنه بلغة الأرقام سينتظر تعثر المنافسين ليدخل مسابقة الدوري، وستقوم الرابطة بوضع نسختين لكأس الدوري إحداها في الرياض لمباراة ’’النصر‘‘ و’’الشباب‘‘ والثانية في جدة لمباراة ’’الأهلي‘‘ و’’الاتحاد‘‘ تحسباً لسقوط طرف وفوز آخر؛ ليحقق بطولة الدوري ويتم تتويجه مباشرة.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث