بلدية الخفجي: العبث بالمرافق العامة يُكَبِّدنا خسائر بالملايين

الخميس ١٦ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٠:٣٦ صباحاً
بلدية الخفجي: العبث بالمرافق العامة يُكَبِّدنا خسائر بالملايين

أوضح رئيسُ بلدية محافظة الخفجي “بندر السبيعي” حجمَ الإنفاق والخسائر التي تتكبَّدها بلدية الخفجي جرَّاء العبث والتخريب الذي يطال المرافق العامة ورمي القاذورات والنفايات.
ويأتي تصريح السبيعي مُتزامناً مع انطلاق حملة (الخفجي نبيها كذا) ومشاركتها كإحدى الجهات الرسمية الداعمة للشراكة للمحافظة على المرافق العامة وتنظيفها وإعادة إحيائها.
وفي سياق متصل، كشف السبيعي عن حقائق الإنفاق ببلدية محافظة الخفجي في عملية إصلاح المرافق وتنظيفها في العام الواحد بسبب العبث والتخريب والتشويه للممتلكات والمرافق العامة.
ففي عام واحد وصل حجم الإنفاق، (415،000) ريال و(40،000) ريال لصيانة دورات المياه العامة. (120،000) كيس حجم 50 جالون بسبب المخلفات في الشوارع ورفع (100،00) متر مربع من المخلفات مجهولة المصدر في أحياء الخفجي. وما يقارب (6،880) متر مربع حجم إزالة أشجار ومفروشات وأثاث تالف.
يذكر أن حملة “الخفجي نبيها كذا” تلقى دعماً من جهات حكومية رسمية وأهلية على رأسها محافظ الخفجي محمد الهزاع. فيما تهدف الحملة إلى توعية الجمهور بأهمية المحافظة على المرافق والممتلكات العامة ونظافتها لتكون مكاناً آمناً للجميع وملاذاً ﻷوقات النزهة.

بلدية-محافظة-الخفجي