بلدية بحر أبو سكينة: لا صحة لمقطع الاستيلاء على أرض مواطنات

بلدية بحر أبو سكينة: لا صحة لمقطع الاستيلاء على أرض مواطنات

الساعة 8:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3975
6
طباعة
بلدية-بحر-ابو-سكينة 1

  ......       

أوضحت بلدية بحر أبو سكينة بأنه لا صحة لمقطع الفيديو الذي انتشر في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي والمتضمن بأن البلدية استولت على أرض لبعض المواطنات بدون وجه حق.
وقالت البلدية في بيان لها على لسان رئيسها عوض بن سعيد فائع إن هذا المقطع عارٍ من الصحة، حيث إن البلدية تعمل في الموقع المشار إليه منذ أكثر من عام, ولم يتقدم أي مواطن بأي مستمسك شرعي على الموقع، بل ظهر بعض سماسرة الأراضي الذين كانوا ينوون الاستيلاء عليها بغير وجه حق، ومن ثم تخطيطها بشكل عشوائي وبيعها، وهذا ما لا يجيزه النظام ولا الشرع، وتمت مخاطبة رئيس المركز للتحقيق في هذا المقطع لما تضمنه من إساءة في حق البلدية.
وأضاف آل فائع بأن البلدية حافظت على الموقع وهيأته ليكون مرفقاً خدمياً لخدمة سكان المركز وتم تنزيل مشروعين عليه، أحدها مشروع سفلتة وإنارة والآخر مشروع حدائق ومنتزهات، وجزء من هذه الأرض خُصِّص للهلال الأحمر وجزء كسوق للأعلاف وأضاف أن مشايخ وأعيان وأهالي المنطقة حضروا سابقاً للبلدية وأيدوا ما تقوم به البلدية من تنفيذ للمشاريع في تلك الأرض.
واختتم آل فائع حديثه فقال: نحن سبق وأن قلنا قبل حوالي سنة، واليوم نعيده ونؤكد بأن من لديه وثيقة رسمية مستوفية الشروط النظامية فليحضر بها إلى البلدية، وسوف نعوّضه وفق الأنظمة والتعليمات، مؤكداً بأن البلدية وكافة طاقمها وضعت لخدمة الوطن والمواطن.

بلدية-بحر-ابو-سكينة 2


قد يعجبك ايضاً

بعثة اليمن بالأمم المتحدة: خارطة الطريق تمثل حافزاً مجانياً للانقلابيين

المواطن – نت رفضت البعثة اليمنية لدى الأمم