بمناسبة تعيين “المحمدين”.. رجل أعمال سعودي يتبرع بـ 100 قطعة أرض

بمناسبة تعيين “المحمدين”.. رجل أعمال سعودي يتبرع بـ 100 قطعة أرض

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
14740
6
طباعة
الشيخ-فهد-بن-قروش-العجمي

  ......       

تبرع رجال الأعمال الشيخ فهد بن عبدالهادي بن قروش العجمي بمئة قطعة من مخطط أراضي يملكه ، إضافة إلى نحر مئة من الإبل بمناسبة تعيين الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي عهد للملكة العربية السعودية ، و الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي لولي العهد .
ولم يقتصر احتفال رجل الأعمال على ذلك بل انه غير اسم مخططه السكني من القروشية الى “المحمدية” نسبة الى اسمي ولي العهد وولي ولي العهد .
وصرح العجمي بالقول : ابارك للأمير محمد بن نايف تعيينه ولي للعهد في المملكة سائلا المولى عز وجل ان يعينه و يسدد خطاه .
واشاد بولي العهد ووصفة بأنه الجنرال الاقوى في الشرق الاوسط في الحرب على الارهاب وانه من اهم الركائز في قوة علاقة المملكة خارجيا مع الدول.
وأضاف أن الامير محمد بن نايف ابن بار لهذه البلاد الشامخة وحقق العديد من الانجازات الكبيرة وسخر جهوده لخدمة البلاد طوال الفترة الماضية سواء من خلال وزارة الداخلية وغيرها .
واكد ان ولي العهد يمتلك الشيء الكبير من الحكمة و هو رجل قيادي من الدرجة الاولى ، معتبراً أن الأمير محمد بن نايف وضع في المكان المناسب وانه رجل المرحلة .
وعن تعيين الأمير محمد بن سلمان ولي لولي العهد قال رجل الأعمال العجمي : أبارك للأمير الشاب تعيينه في هذا المنصب وهو اهلا لذلك ، مبيناً أن ولي ولي العهد الجديد أحد أهم مراكز صنع القرار السعودي حاليا اذ اثبت منذ تسلمه منصب وزير الدفاع والطيران وفي عاصفة الحزم تحديدا انه يملك الخبرة والذكاء والحنكة والحزم.
وعرج رجل الاعمال على أن الامير محمد بن سلمان يمتلك الكثير من الفكر والطموح الكبير لمواصلة بناء العطاءات والانجازات في هذه البلاد الشامخة
وذكر أن الشعب السعودي متفائل كثيرا بالأمير محمد بن سلمان وما سيقدمه لخدمة الدين والوطن خصوصا وانه مازال صغيرا في السن كبيرا في العطاء اتجاه وطنه .
واختتم حديثة متمنيا التوفيق لولي العهد وولي ولي العهد ، متمنياً أن يتم تسخير كافة الجهود لخدمة الوطن والمواطنين .


قد يعجبك ايضاً

ميلان يهزم كروتوني ويقلص الفارق مع يوفنتوس بـ #الدوري_الإيطالي

المواطن ــ أبوبكر حامد نجا إيه سي ميلان